الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة.. محترفو الأهلى يعتذرون عن تذكرة العودة!

مفاجأة.. محترفو الأهلى يعتذرون عن تذكرة العودة!
مفاجأة.. محترفو الأهلى يعتذرون عن تذكرة العودة!




رفض الثنائى الدولىين أحمد حجازى، مدافع فريق وست بروميتش الإنجليزى، ومحمود حسن «تريزيجية» صانع ألعاب  قاسم باشا التركى  فكرة العودة إلى الاهلي، خلال الوقت الراهن  متمسكين باستمرار تجربتهم الاحترافية، خاصة أن لديهم عروضا قوية خلال الانتقالات الشتوية القادمة، باقتراب حجازى من ليفربول، وتلقى تريزيجية اكثر من عرض ايطالى وفرنسى وخليجى. ويرغب النادى الأهلى فى ضم حجازى وتريزيجية، من جديد، إلى صفوف المارد الأحمر، من أجل تدعيم صفوف الفريق، فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للعودة إلى المنافسة على الدورى العام، الذى يتصدره الزمالك، بجانب بطولة دورى أبطال إفريقيا الموسم المقبل التى ستنطلق خلال ايام. علمت «روزاليوسف» أن الاقرب من الاقتناع هو رمضان صبحى المحترف فى هيدرسيفيلد الانجليزى نظرا لعدم مشاركته بصورة اساسية، وموافقة ادارة النادى الانجليزى على إعارته لعل يتطور مستواه، خاصة وأن حظه العاثر يتسبب فى كثرة اصاباتة، وقد استمع رمضان الى نصيحة وكيل اعماله باللعب للمنتخب الاوليمبي، والعودة للاهلى 6شهور للسطوع من جديد.
وبعد نجاح الاهلى فى ضم الدولى  محمد محمود من وادى دجلة، ومحمود وحيد من مصر المقاصة دخل مسئولو الأهلى فى مفاوضات مع أحمد على، مهاجم فريق المقاولون العرب- 31عاما - من أجل ضمه لصفوف المارد الأحمر، فى فترة انتقالات يناير المُقبلة. وتلقى مهاجم «ذئاب الجبل»، اتصالًا هاتفيًا من محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت لفريق الأهلى، أكد له فيه أنه دخل حسابات القلعة الحمرء، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، وسيتم إرسال فاكس رسمى لناديه لطلب ضمه. ويقدم أحمد على مستويات جيدة مع فريقه فى منافسات الدورى الممتاز، وتمكن من حسم لقاء الأهلى والمقاولون لصالح «ذئاب الجبل» بهدف نظيف، ضمن منافسات البطولة. ويواصل مسؤلو الأهلى، بحثهم عن عناصر مميزة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. اهمها استقدام مهاجم أجنبى ولاعب وسط مميز على رأس قائمة المراكز المطلوب تدعيمها فى يناير لرفع مستوى الفريق، والعودة إلى المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.
ومن المنتظر أن يعقد الثنائى محمد يوسف المدير الفنى للأهلى، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة للاستقرار على  اللاعبين الراحيلين وفى مقدمتهم المالي  ساليف كوليبالى قلب الدفاع، وصبرى رحيل وميدو جابر وباسم على لإفساح المكان لضم لاعبين آخرين بعد أن استقر مسئولو المارد الأحمر على رحيل اكثر من لاعب الى جانب ملف المدير الفنى الجديد.