الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك قلب على «جروس»

الزمالك قلب على «جروس»
الزمالك قلب على «جروس»




هاجم مسئولو الزمالك الخطة التى خاض بها السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق المباراة الأخيرة أمام القطن التشادى والتى انتهت بخسارة الأبيض بهدفين نظيفين رغم تأهل الفريق الأبيض لدور الـ32 مكرر فى بطولة الكونفيدرالية.
ويرى مسئولو الزمالك أن جروس ظلم اللاعبين البدلاء بعدم الدفع بهم فى مباراة القطن خاصة انها كانت ستكون تحصيل حاصل لأن الفريق فاز فى لقاء الذهاب بسباعية نظيفة فى القاهرة، كما انتقد الزمالك جروس لاعتماده على الأساسيين فى لقاء غير مهم مما كلف الزمالك إصابة التونسى حمدى النقاز ظهير أيمن الفريق.
فيما بات من المقرر أن يعود محمود الونش مدافع الزمالك لقيادة الفريق فى مباراة بتروجت فى الدورى المصرى الممتاز بعد استبعاده من رحلة تشاد لمواجهة القطن فى الكونفيدرالية الإفريقية.
وعلى صعيد متصل رفض السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك اللاعبين المحليين المرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق.
ويسعى الزمالك لتدعيم الجبهة اليسرى فى ظل عدم وجود سوى بهاء مجدى واستبعاد أحمد أبوالفتوح الدائم نظرا لتراجع مستواه.
ووفقا لمصدر فإن جروس تحفظ على مستويات كافة اللاعبين المعروضين مشيرًا إلى أن مستويات هؤلاء اللاعبين ليست أفضل من بهاء مجدى وأحمد أبوالفتوح.
وأبلغ جروس مسؤولو الزمالك بعدم رغبته فى ضم ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية حال عدم وجود لاعب سوبر لتدعيم هذا المركز.
ومن ناحية أخرى وقع باسم مرسى مهاجم الزمالك العائد من تجربة إعارة من لاريسا اليونانى، على رغبة للانتقال إلى نادى سموحة السكندرى، فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير على سبيل الإعارة.
وكشف مصدر مقرب من باسم مرسى إن اللاعب عقد جلسة فى ساعة متأخرة من مساء الأحد الماضى مع مسئولى سموحة دون الإعلان عن أية تفاصيل لإنهاء الصفقة مع الزمالك، لكنه فضل التوقيع على رغبة للتأكيد على موافقته على الانتقال لنادى سموحة لتسهيل التفاوض مع مسئولى النادى الأبيض.
كما تابع المصدر ذاته إن تلك الجلسة تعد الثانية التى تجمع بين باسم مرسى ومسئولى سموحة، وإن الجلسة الأولى جاءت برعاية طارق يحيى المدير الفنى للفريق السكندرى نظرا لرغبة اللاعب فى اللعب تحت قيادة مدربه الأسبق فى الزمالك، حيث يرى إنه قادرا على العودة لمستواه تحت الإدارة الفنية لمدرب سموحة.
فيما تأكد رحيل أحمد مدبولى صانع ألعاب فريق الزمالك عن الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد غيابه عن المشاركة أمام القطن التشادي.
ورغم اصطحاب اللاعب إلى تشاد مع بعثة الفريق لكن جروس لم يشركه فى لقاء الأحد ليتأكد بذلك رحيله بصفة نهائية وخروجه من حسابات الخواجة.