الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض عودة المعارين فى يناير

الزمالك يرفض عودة المعارين فى يناير
الزمالك يرفض عودة المعارين فى يناير




حسم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة الأول بالزمالك موقف النادى من عودة لاعبيه المعارين فى الميركاتو الشتوى فى يناير المقبل، بعد أن أشارت تقارير الى أن بعضهم سيعود لدعم الفريق فى يناير.
وقال أمير «من الصعب أن يعود المعارين فى شهر يناير المقبل، وسنقوم بتقييم اللاعبين المعارين فى الفترة المقبلة بعد بدء مباريات الدور الثاني، وذلك تمهيدا لعودتهم فى الصيف المقبل».
يذكر أن أبرز اللاعبين المعارين من الزمالك هم، مصطفى محمد لطلائع الجيش، ورزاق سيسيه وأحمد داودا للاتحاد السكندري، وحسام باولو للداخلية وروقا وعماد فتحى لفريق إنبي.
وعلى صعيد متصل تلقى نادى الزمالك عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع محمد دبش مدافع فريق مصر المقاصة خلال الميركاتو الشتوى المقبل.
وسبق ولعب دبش فى صفوف فريق بتروجت خلال المواسم الماضية قبل انضمامه لنادى المقاصة وتلقى نادى الزمالك مقاطع فيديو للاعب عن طريق أحد الوكلاء؛ لتحديد إمكانية ضمه من عدمه فى يناير المقبل.
وشهدت الفترة الماضية دخول نادى الزمالك فى مفاوضات مع بعض المدافعين لتدعم الخط الخلفى أبرزهم محمود مرعى مدافع دجلة، الذى أصبح على أعتاب الانتقال للنادى الأهلى رسميًا وياسر إبراهيم مدافع سموحة، لكن لم تتناسب المطالب المادية لناديه مع مسئولى القلعة البيضاء.
يذكر أن الزمالك يعانى غياب المدافع محمود الونش بسبب الإصابة لفترة طويلة ما جعل الجهاز الفنى يستعين بمحمد عبدالغنى بجوار محمود علاء علاء، وأيضًا الاستعانة بمحمد عبدالسلام فى بعض المباريات وسيعود الونش فى المباراة المقبلة.
وفى سياق مشابه يسعى مسئولى نادى الزمالك لإبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الفريق، حيث دخل طارق طه ظهير أيسر فريق الإسماعيلى، دائرة اهتمام الزمالك، وذلك بعد ظهور اللاعب بمستوى جيد مع فريق الدراويش فى الفترة الأخيرة.
ويأمل الفريق الأبيض فى تدعيم الجبهة اليسرى بعناصر جديدة فى الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وكان الزمالك سبق ودخل فى مفاوضات لضم طارق طه لاعب الدراويش، عندما كان فى صفوف سموحه ولكنه تراجع عن الصفقة بالتنسيق مع الإسماعيلي.