الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

10 ملايين جنيه لرصف طريق اللبينى بالجيزة

10 ملايين جنيه لرصف طريق اللبينى بالجيزة
10 ملايين جنيه لرصف طريق اللبينى بالجيزة




انتهت محافظة الجيزة من أعمال إزدواج ورصف طريق اللبينى بدءاً من منطقة مسجد الشاعر باتجاه حى الهرم وحتى نطاق الطريق بمركز ومدينة كرداسة بطول 2 كم.
وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إن معالم الطريق تغيرت بالكامل بعد تطويره، حيث كان يعانى المترددون عليه من صعوبة فى السير لعدم استواء الطريق إضافة إلى وقوع العديد من الحوادث به لعدم وجود أعمدة إنارة ومخلفات رتش وهدم على الجانبين.
وأكد أنه تمت توسعة الطريق وإزالة التعديات على خط التنظيم ليصل عرضه إلى 20 م ما ساهم بشكل كبير فى أحداث طفرة مرورية به وسط ترحاب كبير من المواطنين.
مشيراً إلى أن التكلفة الاجمالية للأعمال التى تمت بالطريق بلغت 10 ملايين جنيه مؤكداً أن مركز ومدينة كرداسة يشهد طفرة كبيرة فى مشروعات رصف الطرق لم تشهدها من قبل.
لافتا إلى أنه تم دعم الطريق بأعمدة إنارة حديثة وجار إضافة حواجز خرسانية على جانبى الطريق حفاظاً على حياة المواطنين ولضمان عدم التعدى على الطريق بإلقاء المخلفات والرتش.
وأكد المحافظ عقب جولته بمركز ومدينة كرداسة والتى رافقه خلالها اللواء علاء بدران السكرتير المساعد وضياء أبوالعزم رئيس المركز أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الأعمال للانتهاء من مشروعات الرصف الجارى تنفيذها بالخطة الاستثمارية للعام المالى الحالى والتى تبلغ تكلفتها 66 مليون جنيه وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق بالمحافظة.