الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صلاح يزين أغلى تشكيل فى البريميرليج

صلاح يزين  أغلى تشكيل  فى البريميرليج
صلاح يزين أغلى تشكيل فى البريميرليج




تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول فى التشكيلة الأغلى للنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، وفقاً لموقع «ترانسفير ماركت» العالمى المتخصص فى أسعار اللاعبين.
التشكيلة الأغلى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، شهدت تواجد اللاعب الأعلى قيمة فى مركزه، حيث ضمت التشكيلة دافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وفى الدفاع أندى روبرتسون وفيرجيل فان ديك ثنائى ليفربول، وكايل والكر، ولابورت ثنائى مانشستر سيتى، وفى خط الوسط تواجد بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، ونجولو كانتى وهازارد ثنائى تشيلسى، وكيفن دى بروين لاعب مانشستر سيتى، ومحمد صلاح لاعب ليفربول، وفى الهجوم تواجد هارى كين قائد توتنهام.
ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 13 هدفاً، خلف هارى كين قائد توتنهام وأوباميانج لاعب آرسنال بفارق هدف وحيد.
من جهة أخرى  أشعلت جماهير ليفربول موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، بتعليقات على عرقلة البلجيكى فينسنت كومبانى، مدافع السيتى، لمحمد صلاح، بعد تدخل عنيف على نجم الريدز فى الشوط الأول للقاء. فيما تساءل البعض الآخر عن سبب انخفاض مستوى «صلاح»، الذى لم يتوهج مثلما كان فى المباريات الأخيرة فى بطولة الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا.. وكتب مشجع عبر حسابه بـ«تويتر» بسخرية: هل يعرف أى أحد لماذا ديفيد سيلفا ومحمد صلاح لم يكونا فى قائمتى فريقهما للمباراة, وعلق آخر: كلوب قام بتغيير خطته فى المباراة وجعل محمد صلاح يلعب كمهاجم بعد نجاح لابورت فى منع خطورته على الجبهة اليسرى، أعتقد أنها كانت فكرة رائعة من بيب جوارديولا.
وأضاف مشجع آخر: لقد خسرنا المباراة بسبب أن مانشستر سيتى كان لدية رغبة فى الفوز أكثر منا، ولكنى أعتقد أن كومبانى كان يستحق الطرد بسبب تدخله القوى على محمد صلاح. وتابع آخر: لا أعتقد أن هناك تعمدًا للإيذاء من كومبانى تجاه محمد صلاح.. لم يكن تدخلا عنيفا!.