الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ربيع ياسين» مدرب منتخب الشباب: مشكلتى إنى مليش علاقات!

«ربيع ياسين» مدرب منتخب الشباب:  مشكلتى إنى مليش علاقات!
«ربيع ياسين» مدرب منتخب الشباب: مشكلتى إنى مليش علاقات!




ربيع ياسين نجم كبير لا يختلف عليه أحد سواء كلاعب أو مدرب.. الرجل يتولى حاليًا منصب المدير الفنى لمنتخب الشباب ولديه العديد من الطموحات والأهداف التى سيتحدث عنها باستفاضة من خلال الحوار التالى:
■ بداية.. حدثنا عن آخر استعدادات منتخب الشباب؟
- خضنا خلال الفترة الأخيرة 4 وديات فى معسكر يناير الماضى استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 ولعبنا مع فريق البنك الأهلى وإمبابة ومنشية حلوان وبورتو.
■ كم لاعبًا تضم قائمة ربيع ياسين فى المنتخب؟
- تضم قائمة المنتخب 30 لاعبًا.
■ بخصوص المنتخب الأول.. هل تتوقع فوزه ببطولة إفريقيا المقبلة؟
- عامل الأرض يعطى المنتخب دفعة فى البطولة، وبعيدًا عن عامل الأرض المنتخب يمتلك عوامل كثيرة منها القدرات والفنيات والمدير الفنى الجيد والمنظومة الكروية ترشح مصر للفوز بالبطولة.
■ بصراحة.. ما هو سبب عدم حصولك على عروض تدريبية فى الفترة السابقة؟
- بسبب المجاملات ولم يكن لدى أحد يدعمنى ويساندنى داخل النادى الأهلى أو فى اتحاد الكرة لذلك اسمى لم يطرح أو يرشح للتدريب وتلقيت عدة عروض من خارج مصر وداخل مصر من بعض أندية الدورى المصرى ولكن فى النهاية لم تتم بسبب قلة علاقاتي.
■ ما رأيك فى صفقات الأهلى الجديدة وسبب الإصابات؟
- بالنسبة لصفقات الأهلى ممتازة.. أما بالنسبة للإصابات دى مش بإيدينا والأهلى عنده جهاز طبى على أعلى مستوى وإدارة على أعلى مستوى وجهاز فنى كبير ومش إحنا اللى هنعدل على الأهلى والإصابات مش بإيدينا دى بتاعت ربنا.
■ هل انعدمت فرص فوز الأهلى بالدورى؟
- لا.. الفرصة موجودة لكن هذا يتطلب من الأهلى الفوز فى جميع مؤجلاته وكذلك مبارياته المقبلة بالدورى، ولا بد من الفوز على خصومه المباشرين المتافسين على الدورى ويأتى فى مقدمتهم الزمالك وبيراميدز مع انتظار سقوط الثنائى الأخير حتى يستفيد الأحمر من هذا السقوط ويعتلى قمة الدورى.