الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدورى بيضيع يا «كلوب»

الدورى بيضيع يا «كلوب»
الدورى بيضيع يا «كلوب»




لم يكن سقوط ليفربول فى فخ التعادل أمام مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى على مسرح الأحلام مفاجأة.. ففريق الألمانى يورجن كلوب والفرعون مو صلاح يعيش فترة من اهتزاز المستوى اذ خسر 6 نقاط فى المباريات الاخيرة تخللها عجزه عن تحقيق الفوز بذهاب دورى أبطال أوروبا على ملعبه «انفيلد» أمام بايرن ميونيخ.
التعادل الأخير أمام مانشستر وضع الريدز فى موقف صعب للغاية إذ إن الفارق مع اقرب الملاحقين على القمة مانشستر سيتى بات نقطة وحيدة فقط.
كلوب بعد المباراة خرج ليعلل أهم اسباب الهزيمة بغياب التوفيق ونجاح دفاعات الريدز فى إيقاف خطورة هدافه محمد صلاح .
وأوضح كلوب أن لاعبى مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوف ولوك شو أبقيا محمد صلاح بعيدا تماما عن عرين الشياطين الحمر مشيرا إلى أنهما كانا يتناوبان على قطع إمداد «الملك المصري» بالكرات.
وفى المباراة ظهر مو باهتًا ومستسلمًا بعد نجاح ليندلوف وشو فى قطع الماء والكهرباء عنه الأمر الذى اضطر كلوب إلى تغييره قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة ليحل محله ديفوك أوريجي.
وأعاد مستوى الفرعون خلال المباراة السجال بشأن أداء «الملك» بالمباريات الكبرى، إذ يرى كثيرون أنه لا يقدم الأداء المنتظر من لاعب بقيمته فى تلك المواجهات التى تصنع الفارق وتمنح الألقاب فى النهاية.
كما أن مستوى صلاح لم يرق لا لمدربه ولا للصحافة التى قيمت أداءه بمتوسط (5 من 10) أو أقل من المتوسط (3 من 10) وهو تقييم لا يليق بصلاح منذ التحاقه بملعب «أنفيلد» فى ليفربول.