الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جامعة الأزهر تكرم الزميل سامى عبدالرحمن

جامعة الأزهر تكرم الزميل سامى عبدالرحمن
جامعة الأزهر تكرم الزميل سامى عبدالرحمن




كرمت جامعة الأزهر الزميل سامى عبد الرحمن رئيس قسم الاخبار بصحيفة روزاليوسف وذلك ضمن تكريم مجموعة من الصحفيين والإعلاميين من أبناء الجامعة.
جاء ذلك فى ختام  فعاليات «الملتقى الأول للإعلاميين الأزاهرة» والذى نظمته كلية الإعلام بعنوان «الإعلام والحفاظ على الهوية» تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة.
ومن جانبه أشاد الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر فى كلمته بدور الصحفيين والإعلاميين من خريجى الجامعة والتزامهم بميثاق الشرف الإعلامى مؤكدا ضرورة التواصل معهم لنقل الصورة الحقيقية للأزهر الشريف ومحاربة الشائعات.
وأكد الدكتور غانم السعيد عميد كلية الإعلام بجامعة الأزهر أن طلاب الجامعة قادرون على تحقيق أحلامهم والتصدى لكافة التحديات التى يواجها الإعلام المصرى.
وأشار الدكتور محمود الصاوى وكيل كلية الإعلام بجامعة الأزهر أن الملتقى أوصى بضرورة إنشاء اتحاد أو رابطة لخريجى إعلام الأزهر من العاملين فى المؤسسات الإعلامية وتفعيل برامج تدريب لطلاب إعلام الأزهر يشارك فيها أعضاء الاتحاد كل فى تخصصه.
وأوضح الدكتور رمضان إبراهيم المنسق العام للملتقى ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام أن الملتقى يستهدف التواصل المستمر بين كلية الإعلام وأبنائها من الخريجين وتنمية روح الولاء والانتماء المستمر بين الخريجين ومؤسسة الأزهر الشريف.