الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رسالة خالد جلال الأخيرة للاعبى الزمالك قبل الرحيل

رسالة خالد جلال الأخيرة للاعبى الزمالك قبل الرحيل
رسالة خالد جلال الأخيرة للاعبى الزمالك قبل الرحيل




كتب - وائل سامى


وجه خالد جلال المدير الفنى لفريق نادى الزمالك، رسالة للاعبى فريقه قبل مباراة القمة أمام الأهلى والتى تعتبر غاية فى الأهمية رغم أنها تحصيل حاصل, إلا أنها تمثل بطولة خاصة بين جماهير الفريقين.
مدرب الفريق الأبيض طالب اللاعبين بعدم الانشغال بأى أمور أخرى بعيدًا عن اللقاء.
وطالب خالد جلال خلال الجلسة التى جمعته مع اللاعبين أمس بتحقيق الفوز بالقمة لمصالحة الجماهير.
وكان الزمالك فقد فرصة الحصول على لقب الدورى قبل جولة من نهاية المسابقة بعدما حسم الأهلى اللقب بفوزه على المقاولون العرب (3-1).
ويتصدر الأهلى مسابقة الدورى برصيد 77 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك والذى تغلب على الإسماعيلى فى الجولة الماضية (3-1).
وشحن خالد جلال اللاعبين للفوز على الأهلي، مؤكدًا لهم ضرورة اللعب بروح قتالية عالية لتحقيق الانتصار، كما حدث فى مباراة الدور الثانى للدورى فى الموسم الماضى والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة ٢-١، مشيرًا إلى أن الفوز على الأحمر سيؤكد للجميع أن الفارس الأبيض كان الأحق بحصد البطولة.
وعرض جلال لقطات بالفيديو للمنافس الأهلاوي، وتحديد نقاط قوته، وشرح أبرز نقاط ضعفه للعمل على استغلالها خلال مجريات اللقاء.
واستقر خالد جلال على خطة عبور النادى الأحمر، حيث سيخوض اللقاء بعماد السيد فى مركز حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمد عبدالغنى فى قلب الدفاع، وحمدى النقاز فى الجهة اليمنى، وعبدالله جمعة فى الجهة اليسري، وطارق حامد وفرجانى ساسى فى وسط الميدان، وأمامهم الثلاثى محمد إبراهيم وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن، تحت المهاجم الوحيد عمر السعيد.
مع احتفاظ «جلال» بأوراق مهمة بديلة، مثل محمود عبدالعزيز، وأيمن حفني، وأحمد مدبولي، ومحمد عنتر، وحميد أحداد. ويفتقد الفارس الأبيض فى القمة ١١٨ عددًا من الغيابات المؤثرة.