الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفنانات يسيطرن على دراما رمضان المقبل




 
على عكس الموسم الرمضانى الماضى الذى شهد استحواذ الفنانين الرجال على أغلب الأعمال التليفزيونية التى عرضت يشهد الموسم الرمضانى القادم استحواذًا للفنانات على حساب الفنانين.. حيث أوشكت الفنانة فيفى عبده واللبنانية هيفاء وهبى على الانتهاء من تصوير مسلسلهما «مولد وصاحبه غايب».. وأيضًا الفنانة سمية الخشاب التى غابت عن شهر رمضان الماضى تستعد لتصوير آخر مشاهدها فى مسلسل «ميراث الريح» الذى يشارك فى بطولته الفنان محمود حميدة حيث يرصد المسلسل صراع رجلين على ميراث سيدة تركها زوجها وتحاول أن تفلت منهما بميراثها.. كما يستعد عدد كبير من الفنانات للمشاركة فى السباق الرمضانى المقبل حيث بدأت منذ أيام الفنانة غادة عبدالرازق تصوير مسلسلها الجديد «حكاية حياة»..
 

هيفاء وهبى
 
وأيضًا الفنانة منة شلبى التى ستخوض بطولة جماعية مع الفنانة رانيا يوسف والفنانة كندة علوش من خلال مسلسل «نيران صديقة» التى بدأت تصوير منذ أيام فى المدينة الصناعية وتستعد لدخول البلاتوه الرئيسى بمدينة الإنتاج الإعلامى لاستكمال التصوير.. وأيضًا الفنانة يسرا التى تستعد للبدء فى تصوير مسلسلها الجديد الذى لم تستقر الجهة الإنتاجية على اسمه حتى الآن ولكن وضع له اسم مبدئى وهو «نحن لا نأكل الخرشوف»..
 
 

يسرا
 
كما تستعد الفنانة سوسن بدر لتصوير مسلسلها الجديدة «الوالدة باشا» والتى ستقوم فيه بتجسيد شخصية جديدة عليها حيث تجسد شخصية سيدة فقيرة يقتل زوجها وابنها وتقوم بتربية أبنائها حتى يكبر أحدهم وتحاول أن تأخذ ثأر زوجها وابنها وسوف تبدأ سوسن فى تصوير المسلسل خلال الأيام القادمة بعد الانتهاء من بناء الديكور المخصص للعمل.. ونفس الوضع بالنسبة للفنانة زينة التى تخوض السباق الرمضانى القادم بمسلسل «رغم الفراق» مع المخرج السورى حاتم على وسوف تبدأ زينة فى تصوير المسلسل فى الأسبوع الأول من الشهر القادم.. كما ستخوض الفنانة منى زكى السباق الرمضانى القادم بمسلسل جديدة تعود به لشاشة التليفزيون بعد غيابها عن التليفزيون منذ مسلسل «السندريللا» وتستعد منى هذه الأيام لتقديم مسلسل «دنيا آسيا» حيث تجسد من خلال هذا المسلسل شخصية «آسيا» التى تعمل فى مجال الفنون التشكيلية وتتعرض لحادثة تفقدها الذاكرة فتتغير حياتها وتعمل راقصة فى ملهى ليلى وتتوالى بعد ذلك الأحداث والمفاجآت التى تظهر التناقض بين العالمين المختلفين وتقوم حاليًا منى بعقد عدد من جلسات العمل مع المخرج محمد بكير للاتفاق على الشكل النهائى التى ستخرج به الشخصية..
 
 

كندة علوش
 
كما يشهد شهر رمضان القادم عودة الفنانة السورية رغدة لشاشة التليفزيون من خلال مسلسل «الشك» الذى تشارك فى بطولته الفنانة مى عز الدين وستبدأ رغدة تصوير المسلسل فى الأول من مارس المقبل ببعض شوارع القاهرة حيث يدور المسلسل وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول أزمة انعدام الثقة التى تعانى منها المجتمعات ويتعرض فى سرد أحداثه لمناقشة انهيار القيم الأخلاقية التى اندثرت وغابت عن الوجود وعلى رأسها الكرامة والأخلاق والشرف.. وأخيرًا الفنانة ماجدة زكى التى ستخوض السباق الرمضانى القادم بمسلسل كوميدى جديد ولكن تتكتم تفاصيله.. يذكر أن عددًا كبيرًا من الفنانين سيغيب عن السباق الرمضانى القادم مثل الفنان أحمد السقا ومحمد سعد وكريم عبدالعزيز والفنان نور الشريف الذى لم يجد عملا حتى الآن يخوض به السباق الرمضانى المقبل ونفس الوضع بالنسبة للفنان يحيى الفخرانىالذى اعلن عن فشله فى العثور على سيناريو جيد .