الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يختبر مهاجمًا ليبيريًا.. وعبد الحفيظ يتدخل لفض الاشتباك بين البدرى وياسين






بوادر أزمة لاحت فى الأفق خلال الساعات الأولى من صباح أمس بين الأهلى وربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب بعد إعلان الأخير رغبته فى ضم رامى ربيعة إلى معسكر المغرب عقب عودته من قطر وهو الأمر الذى رفضه المدير الفنى للأهلى حسام البدرى حيث أبدى تمسكه بوجود ربيعة ومحمود حسن تريزيجيه مع الفريق خلال مباراة انبى التى ستقام 10 مارس الجارى ضمن الجولة السادسة للدورى العام.. وأكد المدير الفنى للأهلى ان هناك اتفاقًا مسبقًا بمشاركة ثنائى منتخب الشباب فى مباراة انبى وأنه لن يقبل أى حلول أخرى.
لا سيما ان هناك غيابات كبيرة فى صفوف الفريق بالإضافة إلى صعوبة الدفع بشهاب أحمد أمام الفريق البترولى بسبب غيابه عن التدريبات الجماعية لفترة طويلة للإصابة وان عودته اليوم للمران الجماعى لا تعنى تزايد فرصه فى المشاركة.. وتدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لاحتواء الأزمة مبكرًا حيث أجرى اتصالاً بالمدير الفنى لمنتخب الشباب.. وبعيدًا عن أزمة ربيعة وتريزجيه قال البدرى إنه قد يضطر  إلى التعاقد مع لاعب الوسط السنغالى ميكائيل تافرزم.. رغم عدم الاقتناع الكامل بسبب النقص العددي.. وفى هذا السياق يخضع اليوم مهاجم ليبيرى للاختبار فى صفوف الفريق تمهيدًا للتعاقد معه.. ويسعى الأهلى خلال هذه الفترة إلى استغلال اللوائح الخاصة باللاعبين الذين قاموا بفسخ عقودهم من أجل اختبارهم واختيار الأفضل لترميم الفريق الذى يعانى من الغيابات المؤثرة.. ومن جانبه كشف ممدوح عيد وكيل أحمد فتحى المحترف فى صفوف هال سيتى الانجليزى عن تلقى الجوكر لعروض من أندية فى أوروبا إلا أن ستيف بروس المدير الفنى لهال سيتى رفض رحيله وأعلن تمسكه ببقائه.
وفى محاولة لتبرئة نفسه من الاتهامات التى وجهت له قام إيهاب على طبيب الفريق بشرح مراحل علاج سيد معوض من الآلام التى يعانى منها فى باطن القدم حيث أكد انه تم عرض اللاعب على أحمد عبد العزيز أحد أشهر اخصائيى العظام فى مصر بجانب عرضه على استشاريين ولجأ معوض إلى طبيب خاص ثم سافر إلى دبى وتم حقنه وأجرى علاجًا طبيعيًا فى البرتغال.. وقال طبيب الأهلي: معوض يعانى من فرق فى غشاء باطن القدم تحول إلى التهابات وحدث  قطع فى موضع الإصابة تلقائيًا وهو الحل الأخير الذى تم التخطيط له.
وأشار طبيب الأهلى إلى أن مثل هذه الحالات قد تعافى من الآلام لمدة سنة ومن ناحية أخرى شارك ثلاثة لاعبون من الشباب فى تدريبات الفريق بالأمس لتعويض غياب 8 لاعبين مع المنتخب الأول والثلاثى هم «عمرو وردة وعمرو جمال وكريم أحمد».