الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عرض تاريخى من ريال مدريد لضم جاريث بيل مقابل 165 مليون دولار




كشفت صحيفة "الديلى ميرور" البريطانية عن عرض تاريخى من ريال مدريد الإسبانى لضم النجم الويلزى جاريث بيل لاعب توتتهام هوتسبير الإنجليزى مقابل 110 ملايين جنيه إسترليني، ما يعادل 165 مليون دولار.
 
وأشارت الصحيفة، فى تقرير نشرته، إلى أن العرض الذى سيتقدّم به النادى الملكى يتضمن حصول السبيرز على 60 مليون جنيه إسترليني، 90 مليون دولار، بينما سيحصل بيل على 50 مليون جنيه إسترليني، 75 مليون دولار، فى العقد الذى سيرتبط به مع الجلاكتيوس لمدة 5 سنوات.
 
وأكدت الصحيفة أن مسئولى الريال يعلمون جيدا أن إقناع رئيس نادى توتنهام دانييل ليفى سيحتاج إلى مبالغ كبيرة كى يفرّط فى بيل، حيث أشارت تقارير صحفية إنجليزية الأسبوع الماضى إلى أن إدارة السبيرز ستقدّم عرضا لبيل يحصل من خلاله على 40 مليون جنيه إسترلينى مقابل التوقيع على عقد لمدة 5 سنوات مع النادي.
 
ولكن يبدو أن إدارة توتنهام لن تكون قادرة على مجاراة الأموال الباهظة التى تستطيع أندية إسبانيا دفعها لضم النجوم الكبار.
 
ودخلت أندية القمة الإنجليزية مانسشتر يونايتد وتشيلسى ومانشستر سيتى سباق الحصول على بيل، ولكن النادى الملكى يتصدر السباق فى الوقت الحالي.
 
وأشارت الديلى ميرور إلى أن بيل ضاعف مخاوف عشاق السبيرز مؤخرا، عندما حضر مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد فى إياب دور ال16 لمسابقة دورى أبطال أوروبا فى ملعب أولد ترافورد.
 
وكان رئيس نادى توتنهام قد أكد فى تصريحات صحفية مؤخرا أن سعر بيل لا يجب أن يقل عن 60 مليون جنيه إسترليني، وهو نفس المبلغ الذى سيعرضه الريال لضم بيل.
 
وأحرز جاريث بيل 16 هدفا فى الدورى الإنجليزي، البريمييرليج، هذا الموسم، وهو ما وضعه فى المرتبة الثالثة فى القائمة بعد الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم ليفربول 21 هدفا، والهولندى روبن فان بيرسى مهاجم مانشستر يونايتد 19 هدفا.