الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البلطجية يغلقون أحياء أكتوبر ويقطعون طريق المصانع





 
اندلعت أمس اشتباكات بالأسلحة الآلية بين عدد من أصحاب التوك توك وسيارات النقل فى مدينة 6أكتوبر.. مما أدى إلى اغلاق مدينة 6 أكتوبر. وقطع عشرات منهم طريق المصانع بالحى السادس ومنعوا مرور السيارات، إلى منطقة المصانع، كما تسببت الاشتباكات التى اندلعت بالأسلحة الآلية فى حالة من الذعر بين الأهالى فى أحياء السادس والمستقبل والأمل والسكرية والفردوس وميدان ليلة القدر.

 

فيما أصيبت المدينة بحالة من الشلل التام، وقامت المدارس بصرف التلاميذ، فيما اشتكى الأهالى من قيام مديرة مدرسة المستقبل للتعليم الأساسى بصرف التلاميذ بطريقة عشوائية، ما تسبب فى حالة من الذعر بين التلاميذ. وتسببت الاشتباكات فى قطع الطريق المؤدى إلى طريق الجامعة، وصرف تلاميذ 10 مدارس فى أحياء المستقبل والسادس والفردوس وابنى بيتك.

 

فيما انتقلت قوات الأمن وقامت بمطاردتهم فى أحياء المدينة، وعودة مئات العمال إلى منازلهم.. وأكد مصدر أمنى أنه سبب الاشتباكات يرجع إلى مشاجرة بين صاحب توك توك وسيارة نصف نقل تطورات إلى اشتباكات بالأيدي، حيث استعانوا بأقاربهم، مشيراً إلى أنه جار القبض على عدد منهم بعد فرارهم عقب وصول قوات الأمن.

 

وقال الدكتور سلامة محمود طراد مدير إدارة 6 أكتوبر إنه تم صرف تلاميذ المدارس القريبة خوفا من تعرضهم للإصابة أثناء الاشتباكات وتسليم التلاميذ لأولياء أمورهم من خلال البطاقة الشخصية.