الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطب الشرعى يفحص فتاة «أوغندية» تعرضت للاغتصاب




أمر «أحمد شحاتة»  ـ وكيل أول نيابة حوادث جنوب القاهرة ـ بإشراف المستشار تامر العربى رئيس النيابة، بعرض فتاة أوغندية تعرضت للاغتصاب لمدة 6 ساعات، على الطب الشرعى وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
 
كشف التحريات، أن المتهمين الأربعة جردوها من ملابسها، ووضع أحدهم سلاحًا أبيض على رقبتها وهددها بالقتل عن طريق الإشارات، ثم قام أحدهم بتجريدها من ملابسها وآخر قيد حركتها، وتناوبوا اغتصابها لمدة 6 ساعات داخل شقة، وعقب الانتهاء من اغتصابها ارتدت ملابسها، واستقلت معهم السيارة وألقوا بها على الطريق. كان سائق سيارة أجرة، قد اختطف سيدة «أوغندية» واتصل بأصدقائه للاشتراك معه فى اغتصابها داخل شقة أحدهم، ثم ألقى بها على الطريق الدائرى بالبساتين، بعد أن تناوبوا اغتصابها وفروا هاربين، فشاهدها أحد قائدى السيارات وتوجه بها إلى قسم الشرطة، وحرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقى قسم شرطة البساتين، بلاغًا من سيدة «أوغندية» أفادت بتعرضها للاختطاف على يد سائق تاكسى استقلت معه السيارة من منطقة المعادى للذهاب إلى أحد الأماكن، إلا أن السائق غيّر مسار اتجاهه، وفوجئت بثلاثة أشخاص يستقلون السيارة معها، وأشهروا فى وجهها الأسلحة البيضاء. توجهوا بها، إلى شقة أحدهم، وتناوبوا اغتصابها لمدة 6 ساعات تحت تهديد السلاح، ثم ألقوا بها على الطريق الدائرى بمنطقة البساتين فى حالة إعياء شديدة.
 
تم إخطار اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة، بالواقعة فأمر بسرعة ضبط المتهمين.