الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انقلاب الجماعة الإسلامية على الرئيس





 
 
 
 
انقلاب جديد داخل تيار الإسلام السياسي، بتحريض الجماعة الإسلامية للمواطنين بضرورة إسقاط جماعة الإخوان المسلمين سياسيا عبر الانتخابات البرلمانية، حيث دعا خالد الشريف المتحدث الرسمى لحزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية جميع فصائل الشعب المصرى العزوف عن استخدام العنف ضد الأحزاب والجماعات واتخاذها كبش فداء لنظام الحكم واستبدال هذه الطريقة بالتصويت ضد الاخوان فى كل الانتخابات القادمة سواء البرلمانية او غيرها عقابا لرئيس الجمهورية لسوء إدارته للبلاد .
وقال الشريف إن جميع المصريين قد خسروا من العنف المستخدم فى الشارع سواء ضد حزب او تيار أو جبهة  واضاف «كلنا مصريون كما ان الجهات التى تدعم العنف فى مصر لن تنال غرضها السياسى الا بصندوق الانتخابات».
وأشار الشريف إلى أن الجماعة الإسلامية وحزبها البناء والتنمية منشغلون الان فى تجهيز اللجان الشعبية  بالعدة والقانون لتقوم بدورها فى هذه الاحداث التى نتمنى ان تنتهى وتستقر لصلاح حال البلاد والعباد.. وأشار الشريف إلى أن العنف الدائر على شوارع المصريين مدبر وعلى الاجهزة الأمنية ان تدرك خطورة الموقف وتسرع فى الوصول إلى أسباب هذه التداعيات وطرح سبل العلاج دون اللجوء إلى العنف وإسالة الدماء.