الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اللاعبون نجحوا فى إخفاء هواتفهم المحمولة من وراء المدير الفنى







كشف مصدر بارز باتحاد الكرة أن منتخب الشباب الذى فاز ببطولة كأس الامم الافريقية الاخيرة التى اقيمت بالجزائر وتأهل لبطولة كأس العالم المقبلة والتى ستقام بتركيا فى الفترة من 21 يونيه الى 12 يوليو ليس لديه لائحة مكافآت وان المكافآت التى سيتم صرفها للاعبين ستكون بناء على لائحة فريق الشباب مواليد 1991 والذى كان يقوده ضياء السيد فى ذات الوقت المدرب العام الحالى للمنتخب الوطنى الاول لكرة القدم والتى تنص على حصول كل لاعب على مبلغ 100 ألف جنيه بينما وعدت وزارة الرياضة بقيادة الوزير العامرى فاروق بصرف مكافأة مثلها 100 الف جنيه.. وكشف المصدر عن بعض كواليس منتخب الشباب فى البطولة مثل قيام محمود عبد المنعم «كهربا»لاعب الفريق وهدافه طلب من سائق الدكتورة سحر الهوارى رئيس البعثة شراء بعض الطعام وذلك من وراء ربيع ياسين المدير الفنى بعد ان شعر اللاعب بالجوع الا ان السائق قد تأخر وكان كهربا يخرج من غرفته لمعرفة سبب تأخر السائق عن احضار الطعام وعلم ربيع ياسين الذى كان يسكن فى الغرفة المقابلة للاعب بسبب خروج كهربا فنهره وطلب منه العودة لغرفته مرة أخرى واستجاب اللاعب ثم عاد ربيع ليجهز له طعاماً آخر من الفندق فى لفتة انسانية منه..
 
بينما نجح اللاعبون بالضحك على ربيع بشأن طلب الاخير تسليم تليفوناتهم المحمولة وكان كل لاعب لديه اكثر من تليفون !وهونفس ما حدث بشأن اللاب توب والاى باد..و فى احدى المرات قام المدير الفنى بقطع النت عن اجهزة الكمبيوتر الخاصة باللاعبين حتى لا يتابعوا ما تكتبه وسائل الإعلام ولكى يركزوا فى المباريات فما كان من اللاعبين الا ان قاموا بشراء خطوط هواتف جزائرية وقاموا باستخدام النت من خلالها.. وفى موقف آخر سمع ربيع أصوات التليفزيون خارجة من غرف اللاعبين وقام بنهر معاونيه للسماح بذلك.

من ناحية أخرى يعقد مجلس ادارة اتحاد الكرة اليوم اجتماعا برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد لمناقشة عدد من الامور المهمة والتى يأتى على رأسها كيفية تكريم منتخب الشباب وصرف مكافآت الفريق بالاضافة الى برنامجه التدريبى خلال الفترة القادمة وحتى بطولة كأس العالم والتى ستقام الصيف القادم بتركيا وضرورة توفير معسكرات داخلية وخارجية تتضمن مباريات ودية دولية.. وينتظر مجلس الادارة تقديم ربيع ياسين لبرنامجه التدريبى.. ويناقش اتحاد الكرة ايضا فى اجتماع اليوم برنامج بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الاول لكرة القدم خلال الفترة القادمة وحتى مباراتى الفريق مع زيمبابوى وموزمبيق بتصفيات كأس العالم شهر يونية المقبل.