الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يسافر إثيوبيا بـ«أنابيب الأكسجين»




قررالجهاز الفنى لفريق الكرة الاول بنادى الزمالك بقيادة دروفان فييرا السفر الى اثيوبيا يوم 3 مايو المقبل لقاء فريق سان جورج فى اطار مباريات العودة لدور الـ16 ببطولة افريقيا بـ48 ساعة فقط.. كما كشف الجهاز الفنى عن نيته اصطحاب انابيب اكسجين يستخدمها اللاعبون اثناء تواجدهم فى اديس بابا المرتفعة عن سطح البحر بنحو 1500 متر، وذلك فى حالة شعورهم بضيق فى التنفس الناتج عن نقص الاكسجين وذلك بعدما اطمأن مصطفى المنيرى طبيب الفريق على قلوب لاعبيه بعد خضوعهم لكشف طبى.
 
وكشف فييرا أن لقاء اليوم بالاضافة الى مباراة الداخلية بالجولة الثالثة من الدور الثانى المقرر لها يوم 29 الجارى افضل اعداد للاعبيه قبل لقاء العودة امام فريق سان جورج الاثيوبى المقرر اقامته يوم الخامس من الشهر المقبل. 
 
هذا واتفق اعضاء الجهاز الفنى للزمالك على ان مواجهة فيتا كلوب الذى صعد الزمالك على حسابه لدور الـ16 كانت اسهل من اللعب امام الفريق الاثيوبى. من جهة أخرى رفض أحمد جعفر مهاجم الفريق الرد على تصريحات ممدوح عباس رئيس النادى بشأن موقف المفاوضات معه. وكان عباس قد كشف عن تأجيل المفاوضات مع اللاعب لحين التوصل إلى اتفاق مالى للتجديد فى الوقت الذى أكد فيه عدم خضوع النادى لطلبات جعفر، وقال جعفر: «لن أرد على رئيس النادى حتى لا تتصاعد الأمور بيننا خاصة أنه رئيس للنادى وأنا لاعب بالفريق».