السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يهدد بالانسحاب من الدورى.. وانقسامات فى الإدارة بسبب 6 إبريل






 
 
 
هدد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بعدم استكمال الاشتراك فى مسابقة الدورى فى حالة عدم ايجاد ملعب بديل لأداء المباريات فى الدور الثانى ومناسب للنادى من ناحية المالية وقريب من المدينه  بخلاف ملعب الجونة بالغردقة الذى يؤثر بالسلب على اللاعبين بدنيا وفنيا ويرجع سبب رفضه لعدم تحمل النادى كل المعوقات دون مساعدة من اتحاد الكرة والمسئولين من وزارة الداخلية بالرغم من تعاون الاسماعيلى من قبل واللعب فى القاهرة والإسكندرية بالرغم من الازمة المالية الخانقة التى يمر بها النادى.. والجدير بالذكر ان الفريق سيخوض مباراته امام الداخلية يوم 7 مايوالمقبل.
على جانب آخر ينتاب مجلس إدارة النادى حالة من الانقسامات بين الاعضاء وذلك بسبب محاضر اجتماع يوم الاثنين الماضى ومحضر اجتماع يوم 6 ابريل الجارى فهناك خلاف كبير على مضمون المحاضر المشار اليها وتتعلق  ببعض القرارات الادارية والتنفيذية والتى تشمل بعض الاخطاء الادارية التى شهدها النادى خلال الفترة الماضية.
كما تقدم عبد الرحمن أنوس بالأوراق اللازمة للتقدم الى المنصب المدير التنفيذى للنادى فى اول ايام الترشح والتى تمدد لمدة اسبوع  على ان تجرى الاختبارات يوم 13 مايو المقبل.
تنتظر إدارة النادى الحصول على مبلغ 200 الف جنيه من نادى انبى قيمة رعاية اللاعب محمود وحيد وذلك بعدما قررت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة أحقية النادى الاسماعيلى فى المبلغ وكان اللاعب  قد استقر فى نادى انبى والذى يتوجب عليه سداد المبلغ ويمكن للدراويش ان يحصلوا على مبلغ اضافى  من الاتحاد الدولى من نادى تيرانا الالبانى والذى قام بتسجيل اللاعب بعد هروبه من النادى الإسماعيلى فى مطلع العام الماضى.