الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يصطدم بطموحات أهلى شندى فى الكونفدرالية





 
 
 
يستضيف الليلة فريق الكرة الاول بالنادى الاسماعيلى نظيره فريق اهلى شندى السودانى وذلك على ملعب الدفاع الجوى فى تمام السابعه مساءً  ضمن مباريات العودة لدور الــ 16 لبطولة الكونفيدرالية الافريقية ويدير اللقاء طاقم حكام من بوروندى.
وكان الاسماعيلى قد تعادل فى مباراة الذهاب بدون اهداف و يحتاج الى الفوز بأى نتيجة  للصعود الى دور الـ 16 المكرر من البطولة وفى حالة أن يتساوى الفريقان بمجموع المباراتين بالتعادل السلبى فيتم اللجوء مباشرة لركلات الجزاء الترجيحية من دون لعب أو خوض وقت إضافى.
اكد صبرى المنياوى المدير الفنى للدراويش ان مواجهة فريق اهلى شندى ليست سهلة كما يظن البعض لان الفريق السودانى يلعب كرة جيدة وحضر الى القاهرة ولديه الرغبة فى الصعود.
واضاف  ان غياب عمر جمال سيزيد من صعوبة المباراة نظرا لقيمة اللاعب داخل الملعب وامكانياته التى دائما ما تكون سببا فى الفوز فى العديد من المباريات الا ان المجموعة الموجودة قادرة على تحقيق الانتصار.
كان الفريق قد ادى مرانه الاساسى امس استعدادا للمباراة والذى شهد تألق نجم الفريق احمد خيرى والذى تحدث مع الجهاز الفنى مؤكدا له انه لم يوقع للنادى الاهلى وان كل ما تردد حول ذلك مجرد شائعات.