الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غالى يبرئ نفسه بعد عقوبة الجبلاية ويطالب الحكام بحمل «كاسيت» فى المباريات




 
أكد حسام غالى كابتن فريق الكرة بالأهلى أنه لا يعرف السبب فى معاقبته من جانب اتحاد الكرة بالإيقاف 4 مباريات بسبب واقعة الطرد فى لقاء فريقه الأخير بالدورى أمام المصرى ببورسعيد.. وقال غالى: توقعت الإيقاف مباراة واحدة لحصولى على بطاقة حمراء إلا أننى لا أعلم ماذا كتب الحكم فهيم عمر ضدى فى تقريره وكان فهيم قد أكد أن غالى تلفظ ضده بعد الطرد ورد كابتن الأهلى: كان على الحكم أن يحمل تسجيلا خلال المباراة وعلى جميع الحكام أن يحملوا «كاسيت» خلال المباريات الرسمية ليقوموا بتسجيل خلال اللاعبين داخل الملعب.
 
ونفى غالى أن يكون قد تقدم بطلب إلى مجلس الإدارة أو لجنة الكرة من أجل زيارة اعتصام الالتراس فى قصر العينى مشيراً إلى أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة.
 
 
وعن التجربة الودية التى خاضها الأهلى أمام حرس الحدود قال لاعب الوسط: الجميع كان على علم أن المباراة ستقام صباح يوم الاثنين على ملعب مختار التتش وبالرغم من ذلك لم تشاهد تواجد جماهير وهو ما يؤكد أن جماهير الأهلى تعرف مسئوليتها تجاه فريقها ولم يحدث أى مشكلة.
 
وأشار كابتن الأهلى إلى أن فريقه كان فى حاجة إلى مواجهة فريق قوى بحجم حرس الحدود للاستعداد الفنى والبدنى للمباراة المقبلة أمام البن فى اياب دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال افريقيا .. وأضاف: استفدنا جيداً من هذا اللقاء الودى.
 
وعن فريق البن قال غالى إن مواجهة بطل اثيوبيا ستكون صعبة لأن الفريق يحتاج إلى الفوز فقط.. وعن الغياب الجماهيرى تحدث كابتن الأهلى قائلاً: من المؤكد أننا نحتاج إلى الجماهير لأنها شريك أساسى فى انجازات الفريق وهى اللاعب رقم «ا» إلا أن مصلحة البلد فوق أى اعتبار وتقتضى خلال هذه الفترة عدم التواجد الجماهيرى وعلينا تقبل هذا الأمر.