الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك في مهمة صعبة لتضميد جراحه علي حساب ذئاب الجبل




تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الرابع عشر لبطولة الدوري بإقامة مباراتين من العيار الثقيل ضمن المجموعة الثانية للمسابقة تبدأ في السادسة إلا الربع مساء بلقاء الزمالك مع المقاولون العرب باستاد  الدفاع الجوي يعقبها في الثامنة مساء لقاء بتروجت مع الإسماعيلي باستاد الجيش الثالث بالسويس.

المقاولون * الزمالك
يحل الزمالك في هذه الجولة ضيفًا علي المقاولون العرب في لقاء متوقع أن يشهد الندية والإثارة لرغبة الفريقين في اقتناص الثلاث نقاط يسعي الزمالك لتعويض هزيمته المفاجئة في الجولة الماضية أمام بتروجت بهدفين مقابل هدف بتحقيق هدف لحسم التأهل للدورة الرباعية بجانب مصالحة الجماهير.
ويدخل الزمالك المباراة ورصيده 30 نقطة في صدارة المجموعة الثانية بينما يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 12 نقطة.
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بالتشكيل الأساسي والدفع بعبدالواحد السيد في حراسة المرمي وأمامه رباعي  خط الدفاع محمود فتح الله وأحمد مجدي بدلًا من حمادة طلبة الذي تعرض لإصابة في مباراة بتروجت وعمر جابر في مركز الظهير الأيمن (حازم إمام) وصبري رحيل في مركز الظهير الأيسر.
وفي خط الوسط المدافع الثنائي نور السيد - إبراهيم صلاح (موندومو) وفي خط الوسط المهاجم محمد عبد الشافي ومحمد إبراهيم وأحمد عبد الملك وأحمد حسن.
وفي خط الهجوم عبد الله سيسيه.
ومن جهته أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق أن الفريق يسعي إلي تضميد جراح الهزيمة الأولي والعودة لسكة الانتصارات..
علي الجانب الآخر حرص محمد رضوان المدير الفني للمقاولون العرب علي عقد جلسة مع اللاعبين قبل المباراة بهدف تحفيزهم وتحذيرهم من صعوبة المباراة وطالبهم بالتركيز ونسيان نتائج الفريق في الجولات الماضية.
وأكد رضوان للاعبين أن الفوز علي الزمالك يضمن للفريق بنسبة كبيرة الابتعاد عن الأندية المرشحة لخوض الدورة السداسية لتحديد الأندية الهابطة للقسم الثاني ويعول الجهاز الفني للمقاولون علي انطلاقات موسي كبيرو هداف الفريق من العمق بجانب انطلاقات باسم علي من الجبهة اليمني وعلي فتحي من الناحية اليسري.
بتروجت * الإسماعيلي
يستقبل بتروجت في هذه الجولة فريق الإسماعيلي في لقاء مهم للفريقين خاصة بعد الفوز التاريخي لفريق بتروجت في الجولة الماضية علي الزمالك بهدفين مقابل هدف وإخفاق الإسماعيلي في الجولة الماضية وتعادله أمام الشرطة وإهدار 6نقاط في آخر ثلاث جولات.
ويدخل الإسماعيلي المباراة ورصيده 24 نقطة في المركز الثاني بينما يحتل بتروجت المركز الخامس برصيد 16 نقطة.
ويسعي مختار مختار المدير الفني لفريق بتروجت تحقيق الفوز اليوم والابتعاد تمامًا عن منطقة الخطر وحرص مختار مختار  علي تحذير اللاعبين من الثقة الزائدة بعد الفوز علي الزمالك في الجولة الماضية بينما يسعي محمد وهبة المدير الفني الجديد للإسماعيلي علي تحقيق أول انتصاراته مع الفريق والعودة لسكة الانتصارات من جديد.