الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحويل مخزن مهجور لمركز طبى بالغربية





 
استغل التأمين الصحى بالغربية مخزنا مهجورا وصيدلية غير مستغلة فىإنشاء مركز استشارى لتقديم خدمات طبية متميزة لغير المشتركين بالـتأمين الصحى
 
 
وقال الدكتور محمد سعيد الجرف مدير المركز الاستشارى: إن الفكرة نشأت نتيجة تزايد الطلب على الاستفادة من خدمات التأمين الصحى بعد تطويرها وفى ظل ضعف الموارد والامكانات وجاءت فكرة المركز الاستشارى لتوفير عائد يسهم فى تطوير الخدمات الصحية المقدمة لمنتفعى التأمين.
وأضاف مدير المركز: وفى سبيل تحقيق ذلك تمت إقامة المركز على مساحة 7غرف وبهو كبير لاستقبال المرضى باستغلال مخزن مهجور وصيدلية غير مفعلة حيث تم نقل المخزن والصيدلية لأماكن أكثر توافقا للاستفادة منها.
وأشار الى أنه تم التعاقد مع نخبة من أساتذة جامعة طنطا واستشارى التأمين الصحى فى جميع التخصصات بأسعار رمزية لا تزيد على 25 جنيها لغير المتعاقدين و20جنيها للهيئات المتعاقدة والتى وصل عددها حتى الآن إلى 11هيئة ويتم حاليا دراسة ملفات 7 هيئات أخرى تمهيدا للتعاقد معها.
وأوضح الدكتور الجرف أن العائد اليومى للمركز وصل لأكثر من 1200جنيه يوميا، ومن المنتظر أن يصل فى العام لأكثر من مليون جنيه لافتا إلى أن المركز يقدم خدمات فى مجال رسم القلب والموجات الصوتية على القلب لمرضى التأمين الصحى مجانا نظرا لتكدس الحالات بعيادات التأمين، وأن العمل بالمركز يتم وفقا للائحة منفصلة بالنسبة للتعامل مع الأطباء والمتعاقدين.