الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجريدة تعود إلي قرائها بعد 3 أيام من الاحتجاب لتعلن أن «روزاليوسف» كتلة صلبة أمام الأزمات




«النقابة» تتضامن والصحفيون يطالبون بعمومية طارئة
 
 ناقش عدد من صحفيي روزاليوسف اتخاذ خطوات تصعيدية لمواجهة التحديات التي تواجه المؤسسات الصحفية القومية مجتمعة عبر اتخاذ مواقف نقابية موحدة، واقترح خلال اجتماع حضره وكيلا نقابة الصحفيين جمال فهمي وجمال عبدالرحيم اللذان حضرا للتضامن مع صحفيي روزاليوسف بعد توقف مجلة صباح الخير وجريدة روزاليوسف لعددين متتاليين بسبب اعتصام العاملين بالمطابع والإدارة للمطالبة بمستحقات مالية متأخرة، أن يتم التنسيق بين المؤسسات المتعثرة التي تواجه ذات التحديات لمطالبة مجلس النقابة بعقد جمعية عمومية طارئة.
 
عقد الاجتماع بمكتب رئيس تحرير الجريدة جمال طايع، وتشهد أزمة المؤسسة انفراجة بعد صرف جزء من المستحقات ويواصل المعتصمون احتجاجاتهم للمطالبة بجميع المستحقات.
ويطالب الصحفيون والعمال والإداريون الدولة بتحمل مسئوليتها تجاه المـؤسسات القومية ومجلس الشوري خاصة بوصفه النائب  عن الشعب في إدارتها ويعد التعسف في منح المؤسسات ما يمكنها من الإنتاج شبهة مؤامرة لقتلها.
كما اسفر اللقاء الذي تم في مكتب الأستاذ جمال طايع رئيس التحرير والأستاذ جمال فهمي والأستاذ جمال عبدالرحيم إلي الدعوة لعقد مؤتمر عام لبحث مشاكل المؤسسات الصحفية القومية بنقابة الصحفيين يشارك فيه الجمعية العمومية للصحفيين.
 
 
احتجاب مجلة «صباح الخير» الثلاثاء .. و«روزا المجلة» السبت تضامناً مع مطالب أبناء المؤسسة