الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النقابات المهنية تقترح تطوير الجهاز التنفيذى ببنى سويف





قدم ممثلو النقابات المهنية ببنى سويف تصوراتهم فى تطوير وحدات الجهاز التنفيذى بالمحافظة مثل تطوير الإدارات الهندسية بالمحليات والتى من اختصاصاتها الرقابة على البناء والمخالفات الإنشائية للأبراج السكنية الشاهقة والمياه والصرف الصحى ورصف الشوارع والكهرباء فضلا عن التصدى لظاهرة البناء على الأراضى الزراعية.
جاء ذلك خلال لقاء ممثلى النقابات المهنية بمحافظ بنى سويف الدكتور عادل عبد المنعم لتبادل الخبرات ودراسة البحوث للاستفادة منها لعمل المشروعات التى تخدم المحافظة فى مجال الخدمات والمرافق الحيوية بالإضافة لمناقشة بعض المشكلات التى تواجه النقابيين.
أوضح عبد المنعم محافظ بنى سويف أن التعامل مع المشكلات التى تواجه المحافظة يتم من خلال خطين متوازيين علاج المشكلات التى تحتاج لحلول سريعة مع ضرورة وضع خطة مستقبلية للتطوير فى جميع المجالات بالأخص فى البنية الأساسية للمحافظة مع مراعاة التكامل بين الجهات التنفيذية والاستشارية والعمل من خلال منظومة متكاملة واستثمار جهود المجتمع المحلى فى المرحلة المقبلة.
ودعا المحافظ لعقد ورشة عمل تضم ممثلى النقابات المهنية بالمحافظة والجامعة من أساتذة واستشاريين والجهاز التنفيذى بالمحافظة لطرح المشكلات التى تواجه المحافظة فى جميع المجالات مع ضرورة لإعمال مبدأ الأولويات وتحديد المشكلات التى تحتاج لحلول سريعة والأخرى التى تحل على الأمد الطويل.