الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آخبار متنوعة




أجري المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق اتصالين هاتفيين بكل من الدكتور طارق وفيق وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية السابق، والدكتور عبدالقوي خليفة وزير مرافق مياه الشرب والصرف الصحي السابق، عبر خلالهما عن شكره للمجهودات التي بذلاها في الفترة الماضية التي توليا فيها المسئولية.
وأكد «محلب» ضرورة التواصل المستمر مع القيادات السابقة بالوزارة، لافتا إلي عقد لقاء قريب يجمعه بالوزيرين السابقين، لمناقشة أهم المشروعات التي كانت تنفذها وزارتا الإسكان ومرافق مياه الشرب والصرف الصحي، واللتان تم دمجهما في وزارة الإسكان والمرافق في التشكيل الحكومي الأخير.
قام وفد من الأجهزة التنفيذية بمحافظة المنيا، يتقدمهم اللواء أسامة ضيف السكرتير العام بزيارة لمنزل الطالب محمد هشام عبد الحليم الحاصل علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية في الثانوية العامة لتقديم التهنئة له متمنين استمرار تفوقه ونجاحه في حياته العلمية القادمة.
كانت معلومات قد وردت إلي رئيس مباحث الاموال العامة بالميناء العميد عادل أبوهندية عن وصول حاوية من «جبل علي « بالإمارات علي ظهر باخرة إلي الميناء، وأن الحاوية واردة باسم سفارة دولة آسيوية وبداخلها سجائر وعصائر.
وكشفت التحريات التي قادها مدير مباحث ميناء الاسكندرية العميد إبراهيم الشناوي أن الحاوية تحتوي علي عدد كبير من زجاجات الخمور الفاخرة لم يتم إثباتها في الأوراق الجمركية للتهرب من سداد الرسوم الجمركية المقررة.