الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شباب الإخوان حجزوا شققاً بالغردقة لتحويل مباراة القمة إلي دم






بحث منع المسيرات والتجمعات المؤيدة والمعارضة للمعزول

 
كشفت مصادر مطلعة لـ«روز اليوسف»  أن الأجهزة الأمنية تدرس حالياً منع المسيرات لأي فصيل أو تيار سياسي في هذه المرحلة لما تسببة من قطع الطرق والاختناقات المرورية وتعطيل مصالح المواطنين والأهم من كل هذا الاشتباكات التي تسفر عن سقوط قتلي ومصابين.
وقال المصدر إنه يجري حالياً مناقشة الأمر بمعرفة الأجهزة الأمنية المختلفة خاصة عقب ما جري أمس في التحرير  والقليوبية وأول أمس في المنصورة وأسفرت عن سقوط 6 قتلي وعشرات المصابين  واستخدم فيها الأسلحة النارية والخرطوش.
وتناقش الأجهزة الأمنية السماح فقط بالتجمعات والاعتصامات السلمية دون أي مسيرات تشكل خطورة علي المواطنين السلميين المشاركين في تلك التظاهرات السلمية أو المواطنين مستخدمي الطرق والأهالي من قبل مجموعات تندس وسط المتظاهرين لإحداث أزمة وتصنع القتل في الشارع المصري.
وفي سياق آخر كشف المصدر   أن شباب جماعة الاخوان المسلمين قاموا بحجز شقق بمدينة الغردقة لاثارة أعمال شغب بمباراة الاهلي والزمالك والتي من المقرر إقامتها  باستاد الجونة بمدينة الغردقة اليوم الاربعاء  في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.
وأكد المصدر أن شباب الاخوان يحاولون الاندساس بين المشجعين وتحويل الكرنفال الكروي الي دموي خاصة ان من بين شباب رابطة الالتراس الزملكاوي والاهلاوي إخوان وأكد المصدر أن المباراة ستقام بدون جمهور للحفاظ علي سلمية الاحداث مع التواجد الامني المكثف باشراف اللواء حمدي الجزار مدير امن البحر الاحمر وكان من المقررإقامة المباراة بـ3 آلاف مشجع الا أن الدواعي الامنية دعت الي إقامة المباراة بدون جماهير.