الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. ختام دورى سوبر السلة




يسدل الستار اليوم على منافسات دورى سوبر السلة حيث تقام ثلاث مباريات تجمع الأولى بين سبورتنج والاتحاد فى تمام الساعة الرابعة عصرا والثانية بين سموحة والزمالك الساعة السادسة مساء وأخيرا وفى تمام الثامنة تقام مباراة القمة بين الأهلى والجزيرة. ويتصدر الأهلى جدول المسابقة ويسعى لحصد لقب الموسم الحالى بعد أن غاب عنه الدورى منذ سنوات، بينما يسعى الاتحاد للحفاظ على لقبه والجزيرة وسبورتنج لاقتناص اللقب خاصة أن الجزيرة كان قاب قوسين أو أدنى من البطولة الموسم الماضى ولكن الاتحاد لم يعطه الفرصة.
 
وفى حال تعادل فريقان أو أكثر فى عدد النقاط بعد نهاية مباريات اليوم ستقام مباراة فاصلة السبت أو دورة ثلاثية لحسم بطل الدوري.
 
 
على جانب آخر اتخذت لجنة المسابقات قرارا بتغريم لاعبى الأهلى مصطفى الشافعى ومحمد بسيونى ولاعبى الاتحاد ياسر سعيد ومؤمن سعيد بمبلغ 1000 جنيه لكل منهما كما غرمت لاعب الأهلى مودى الجارحى ولاعب الاتحاد أحمد الصباغ بمبلغ 500 جنيه لكل منهما كعقوبة على المشادة التى نشبت بين لاعبى الفريقين أثناء مباراتيهما. وفى هذا الإطار استنكر رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى بالنادى الأهلى عقوبات اتحاد السلة على لاعبى فريقه .