الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيابة السويس تأمر بضبط وإحضار 5 من قيادات الإخوان والجماعات الإسلامية




قررت النيابة العامة بالسويس ضبط وإحضار 5 من قيادات الاخوان والجماعات الاسلامية لتورطهم فى احداث عنف شهدها محافظة السويس خلال الايام السابقة حيث تقرر استدعاء كلا من: أحمد محمود امين حزب الحرية والعدالة وسعد خليفة امين مكتب الارشاد بالسويس وعلاء سعيد عضو بالجماعات الاسلامية وعبدالخالق قيادى بالجماعه للتحقيق معهم لأتهامة بالتحريض على الأعتداء على عشرات المواطنين بالسويس.
 
وياتى هذا عقب ضبط  4 من الخارجين عن القانون، أثناء تواجدهم بحى الأربعين، لاتهامهم بالاعتداء على المتظاهرين والمواطنين بالاسلحة الالية والقنابل المصنعة يوديا وتم التعرف عليهم بعد تصوير المواطنين لهذه الوقائع بكاميرات الموبايل وتقديمها للنيابة وتم ضبطهم وكان بحوزتهم مبالغ مالية متساوية 3 آلاف جنيه، حيث اعترف «هانى. م « 25 سنة و» رمضان. م « 26 سنة و» محمد. أ « 26 سنة و» هانى. م « 22 سنة، أنهم تلقوا هذه الأموال من أشخاص منتمين لجماعة الإخوان المسلمين، للتعدى على المتظاهرين بميدان الأربعين
 
كما ادلت اعترافات «غريب.أ» 30 سنة الذى تم ضبطة يوم الجمعه الماضى وبحوزته قنبلة امريكية الصنع كان ينتوى القاءها على المتظاهرين المؤيدين لنداء الفريق عبد الفتاح فى النزول للقضاء على الارهاب.