الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الداخلية يهنئ شيخ الأزهر ومفتى الجمهورية بعيد الفطر





 
 
بعث اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بمناسبة حلول عيد الفطر.
وفيما يلى نص البرقية :-
«يسرنى أن أعرب لفضيلتكم ولعلماء المسلمين بالأزهر الشريف عن أخلص التهانى بحلول عيد الفطر المبارك، داعيا المولى العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم جميعا بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليمن والخير والبركات .. وكل عام وسيادتكم بخير».
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الأستاذ الدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية بمناسبة حلول عيد الفطر.
وفى ما يلى نص البرقية:-
«فى مناسبة حلول عيد الفطر المبارك يسرنى أن أبعث لفضيلتكم بأصدق التهانى وأطيب الأمنيات، سائلا الله العلى القدير أن يعيده عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليمن والخير والبركات.. وكل عام وسيادتكم بخير».
وفى السياق ذاته، بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والصف والجنود والخفراء والمجندين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .. جاء بها :-
«إننا نستقبل عيد الفطر المبارك مزودين بقوة الإيمان واليقين وملتزمين بالمصالح العليا للوطن من أجل المضى قدما نحو النهوض برسالتنا النبيلة فى هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ وطننا الحبيب... ومع خالص الإعزاز والتقدير أرجو لكم مزيدا من التوفيق والسداد .. وكل عام وأنتم جميعا بخير».