الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يربط مستحقات اللاعبين بالفوز على بطل الكونغو




كتب - ماجد غراب وعمر عبدالحفيظ
 
ربطت لجنة الكرة بالنادى الأهلى حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية المتأخرة بالفوز على فريق ليوبارد الكونغولى فى المباراة القادمة بدورى ابطال افريقيا.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى عقدت فيه لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى اجتماعا مع الفريق والذى شهد تقديم اكثر من لاعب اعتذارا على الاداء المخيب فى مباراة اورلاندو بطل جنوب افريقيا.
 
وكشفت مصادر داخل القلعة الحمراء ان الجلسة بدأت بكلمة حسن حمدى الذى شدد فيها على ثقته التامة فى نجوم الأهلى للتخلص من آثار الهزيمة أمام أورلاندو بثلاثية نظيفة مؤكدًا لهم ثقته أيضًا فى قدرتهم على العودة من جديد لدائرة المنافسة عبر بوابة ليوبارد الكونغولى فى المباراة المقرر لها فى الـ 17 من أغسطس الجارى.
 
وواصل حمدى كلماته التحفيزية لنجوم الأهلى والتقط بعده محمود الخطيب خيط الحديث مؤكدًا للاعبى الأهلى أن الخسارة أمام أورلاندو مجرد كبوة وعلى الجميع تخطيها من أجل الاستمرار فى المنافسة على قمة المجموعة لمواصلة حلم المحافظة على اللقب الأفريقى.
 
وبعد ذلك توجه محمد يوسف المدير الفنى للأهلى باعتذار للجنة الكرة على الخسارة وشدد أمام لاعبيه على قدرتهم على العودة من جديد للمنافسة.
 
فى حين قدم وائل جمعة قائد الفريق اعتذاراً باسم جميع اللاعبين شارحًا أيضا الظروف الصعبة التى مر بها الفريق قبل مواجهة أورلاندو ومؤكدًا لهم على إمكانية العودة للمنافسة كما حدث من قبل فى بطولة 2001 التى شهدت الخسارة أمام بيترو أتليتيكو الأنجولى فى القاهرة برباعية مقابل هدفين والعودة للفوز عليه فى عقر داره بثلاثية مقابل هدف واحد.
 
فى سياق آخر يعود الفريق للتدريبات الجماعية اليوم بعد الراحة التى كان قد حصل عليها اللاعبون اول أيام عيد الفطر ..وينتظم الخماسى أحمد فتحى وسيد معوض وعبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه ومسعد عوض فى تدريبات الفريق اعتبارا من اليوم بعد الغياب عن تدريب الاربعاء الماضى .
 
وكان الثنائى تريزيجيه ومسعد عوض حصلا على إذن بالغياب عن التدريبات من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي.
 
وغاب الثلاثى أحمد فتحى وسيد معوض وعبدالله السعيد عن التدربات بسبب سفرهم إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.
 
وعلى صعيد الصفقات نجح الأهلى رسميا فى انهاء صفقة ايمن اشرف لاعب سموحة والذى سينضم لتدريبات القلعة الحمراء اليوم.