الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. ناشئو اليد يواجهون بيلاروسيا بمونديال المجر





يخوض منتخبنا الوطنى لناشئى كرة اليد مواليد 94 اليوم مباراته الثالثة فى كأس العالم لكرة اليد بالمجر أمام المنتخب البيلاروسى. وكان منتخبنا بقيادة فنية لمحمدعادل قد فاز فى مباراته الأولى على المنتخب الشيلى 53/22 ثم فاز فى المباراة الثانية على المنتخب اليابانى 38/36. ويلعب منتخبنا فى المجموعة الأولى التى تضم معه كلا من الدنمارك، بيلا روسيا، اليابان، صربيا وشيلى. ويقضى نظام بطولة العالم بأن تصعد الفرق الأربعة الأوائل من كل مجموعة الى الدور الثانى حيث يلعب أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية. ثانى المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية. أول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى. ثالث المجموعة الأولى مع ثانى المجموعة الثانية للصعود للمربع الذهبى.
 
من جانبه أكد محمد عادل المدير الفنى لمنتخبنا أن اعداد المنتخب لم يكن كافيا نظرا للظروف التى تمر بها البلاد وعدم وجود موارد مالية لإقامة معسكرات خارجية حيث شمل إعداد الفريق بإقامة معسكر مغلق بالمركز الأوليمبى بالمعادي. ولعب الفريق 5 مباريات ودية محلية مع فريق سموحة والمنتخب الأول ومنتخب الناشئين مواليد 96. بالإضافة للمشاركة فى معسكرخارجى بالتشيكل يلعب الفريق خلاله مع كل من النرويج والتشيك و صربيا وقطر. وأضاف محمدعادل أن الظروف التى عملنا بها كانت صعبة جدا خاصة وأن بعض اللاعبين يسكن بمدينة نصر فكانت مهمة تجميع اللاعبين بالمعسكر صعبة نظراً لظروف الاعتصامات برابعة العدوية، لكن استطعنا أن نمضى هذه الفترة ونأمل لفى تحقيق إنجاز.
 
يذكرأن بعثة منتخبنا تضم كلا من أحمد كمال حافظ رئيسا للبعثة، وشريف المرسى مدرب مساعد، وأحمد حسانين إدارى،وخالد حسين إخصائى علاج طبيعى،و17 لاعبا هم: شادى الزيات، مهاب حسام، أحمدخيرى، يوسف أشرف، محمدمحسن، محمد أشرف، عبدالرحمن بدوى، أحمدقاسم، أحمدحسام، باهر البدراوى، يحيى الدرع، إسلام طارق، أكرم يسرى، محمدهلال، هشام السبكى، عمر مجدى ومحمدأكرم.