الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مانشستر يونايتد يدرس ضم بنتيكى وأرسنال والسيتى يراقبان كاسياس




ترفض الصحافة الإنجليزية غلق باب الانتقالات رغم إغلاقها رسميا فى الثالث من سبتمبر الجارى، ولا تزال تقارير الإعلام الإنجليزى تتحدث عن الصفقات المحتملة فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل. فقد اكدت صحيفة «الديلى ميرور» البريطانية أن نادى مانشستر يونايتد يدرس بقوة التعاقد مع المهاجم البلجيكى كريستيان بنتيكى لاعب أستون فيلا فى يناير المقبل.
وقالت إن مدرب المانيو ديفيد مويس يعلم جيدا أن مستقبل واين رونى لن يكون فى أولد ترافورد، وأن استمرار الجولدون بوى لن يدوم طويلا، وبالتالى فإنه يبحث عن بديل جاهز ليكون خليفة رونى ولدعم هجوم الفريق الذى يعانى كثيرا فى حالة غياب الهولندى روبن فان بيرسي.
وسيكون المهاجم البلجيكى الشاب، 22 عاما، هو أفضل الخيارات المتاحة أمام مويس، حيث أحرز بنيتكى 3 أهداف هذا الموسم مع فريقه فى الدوري، كما أحرز 19 هدفا فى البريمييرليج الموسم الماضى ليحتل المركز الرابع فى قائمة الهدافين.
وفى سياق متصل، قالت صحيفة «الصن» إن ناديى أرسنال ومانشستر سيتى يراقبان موقف الحارس الإسبانى الدولى ايكر كاسياس تمهيدا لبدء المفاوضات معه للانتقال إلى الدورى الإنجليزى فى يناير المقبل.
ويرغب الفريقان فى تدعيم مركز حراسة المرمى، خاصة السيتى الذى يعانى كثيرا من أخطاء حارسه الإنجليزى الدولى جو هارت، وهى الأخطاء التى كلفته الخسارة التى منى بها أمام الصاعد حديثا كاريف سيتى فى المرحلة الثانية من الدورى هذا الموسم.
ويعانى كاسياس من الجلوس على مقاعد البدلاء منذ عودته من الإصابة التى ألمّت به الموسم الماضي، حيث تجاهل البرتغالى جوزيه مورينيو إشراكه أساسيا فى المباريات مع ريال مدريد مفضّلا عليه الحارس دييجو لوبيز، وهى السياسة التى استمرّ عليها الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدرب الجديد للميرينجى هذا الموسم أيضا.