الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عطا: خلافى مع زين معلن وأرفض الزج باسمى فى حرب ضد مبادئى




أكد الدكتور وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى أنه كان ومازال يختلف مع المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية، وأنه حتى الآن معترض ومتحفظ على تصرفات رئيس اللجنة، ولكنه يرفض الزج باسمه فى أى تصريحات لم يدل بها من الأصل وليست على لسانه . ويضيف عطا أنه يرى أن تلك التصريحات المنسوبه له هدفها إستغلال خلافه المعلن مع زين منذ فترة كبيرة فى الحرب التى يشنها البعض ضد رئيس اللجنة . مشيرا إلى أن من يشنون تلك الحرب على زين يرفضون المواجهة ويريدونها حربا خفية، وهذا يختلف تماما مع مبادئى وموقفى وأسلوبى فى الخلاف الذى يعتمد على المواجهة العلنية بعيدا عن الخفاء . مؤكدا أنه لم يتقدم بأية شكوى ضد زين بخصوص ما يتعلق بدورة ألعاب الفرانكفون كونه مقتنع تماما بقرار الإعتذار عن الدورة ومؤيد له لعدة أسباب . وأضاف عطا إن موقفى تجاه زين مازال كما هو ولم يتغير ولكنى لن أقبل ان أكون طرفا فى هرب خفية يتوارى أطرافها خلف خلافى المعلن مع زين . وإختتم عطا حديثه أن خلافه مع رئيس اللجنة الأوليمبية أو غيره يكمن فى حرصه على المصلحة العامة للرياضة المصرية، وأن المصلحة العامة للرياضة حق واضح لا يحتاج للخفاء أو للتوارى للدفاع عنه أو طلبه .
وكانت الأيام الماضية قد شهدت نشر تصريحات كثيرة على لسان الدكتور وليد عطا فى العديد من وسائل الإعلام تناولت تقديمه شكوى ضد زين فى وزارة الرياضة بل وتناولت بعض وسائل الإعلام أن عطا يقود حملة تمرد على رئيس اللجنة الأوليمبية وهو ما نفاه عطا جملة وتفصيلا وخرج بهذا التصريح ليؤكد أن خلافه مع زين قائم ولكنه علنى وسيظل مادام رئيس الأوليمبية ينتهج نفس أسلوبه الحالى، ولكن ستظل مواجهته له علنية أمام الجميع .
جاء ذلك على خلفية الخلاف الواضح الذى نشب فى الفترة الأخيرة بين أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية خاصة المستشار خالد زين ونائبه هشام حطب.