الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيصل ندا يتلقى عروضا من التليفزيون التونسى لشراء «المغامر والجميلة»




تلقى السيناريست فيصل ندا عروضا من التليفزيون التونسى لشراء مسلسل «المغامر والجميلة» والذى يتناول فيه أحداث الثورة التونسية والسيرة الذاتية لرئيس تونس السابق زين العابدين بن على وزوجته ليلى الطرابلسى، كما يكشف المسلسل كل الزيف والكذب الذى حاولوا خداع الشعب التونسى به وفسادهما طوال فترة حكمه.

وأضاف «ندا» أنه يرصد حياة «الطرابلسى» منذ أن كانت تعمل فى صالون تجميل نسائى وتحلم بالزواج من رئيس جمهورية مرموق إلى أن تلتقى بضابط القوات المسلحة «زين العابدين» الذى يتزوجها ويتهيأ إلى تحقيق حلمها حتى يصبح رئيس تونس ويرتكب فساداً على الأرض، ويرصد أيضا كواليس الثورة التونسية التى كانت الشرارة الأولى لثورة 25 يناير فى مصر.

وعلى الجانب الآخر أكد «ندا» انشغاله الفترة الحالية لمسلسل «فساديكوا» والذى كان قد انتهى منه فى عام 2005 ويتناول أحداث الفساد فى مصر منذ تولى الرئيس الأسبق حسنى مبارك الحكم حتى أقام الشعب ضده ثورة 25 يناير وخروجهم فى العديد من التظاهرات مع سقوط الآلاف الشهداء.

وأشار أيضا إلى أنه مشغول بعمل ثالث يتناول أحداث ثورتى يناير و30 يونيو فى مصر، كما يعد لمشروع ضخم يتناول ثورات الربيع العربى فى منطقة الشرق الأوسط كله.