الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك فى قبضة الوايت نايتس




كتب احمد امين ووائل سامى
حاصرت جماهير الوايت نايتس مقر نادى الزمالك امس وطالبت بضرورة رحيل مجلس الادارة الحالى برئاسة ممدوح عباس والجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان.
وحاولت مجموعة من الجماهير اقتحام بوابات النادى مما دفع قوات الامن للتصدى لهم والقاء القنابل المسيلة للدموع واطلاق اعيرة نارية فى الهواء وسط حالة من الكر والفر.
وقام عدد من الجمهور باطلاق الشماريخ والالعاب النارية مما اسفر عن حريق كبير فى احد الاكشاك امام النادى.
وكان ممدوح عباس  حرص على التواجد فى النادى  معلنا تحديه للوايت نايتس حتى لايتهم بالهروب من المواجهة مؤكدا ان من حق الروابط ان تهتف لكن بشرط الا تعتدى على منشأت النادى كما انه ليس من حقهم التدخل فى اعمال المجلس كاشفا انه تلقى تهديدات بالقتل لتقديم استقالته لكنه لن يترك النادى لانه منتخب من الجمعية العمومية رافضا وصاية روابط الاندية اللذين قال انهم يحاولو ادارة النادى من قهوة فى الكوم الاخضر وهو يعرف من يحركهم.
وعلمت روز اليوسف من مصادرها الخاصة داخل مجلس ادارة نادى الزمالك انه تم الاتفاق بشكل غير معلن على رحيل حلمى طولان المدير الفنى للفريق الابيض عقب  اللقاء الافريقى امام ليوبارالكونغولى فى ختام جولات دورى المجموعات المقررلها عصر بعد غدا الاحد على ملعب الجونة.
ممدوح عباس ورفاقه اتفقو على رحيل المدير الفنى الجديد تلبية لمطالب الجماهير التى هتفت امام بوابات النادى على مدار الساعات الماضية مطالبة بالاستغناء عن طولان بعدما حملته مسئولية الخروج المبكر من بطولة افريقيا والفشل فى التأهل للدور قبل النهائى تاركا بطاقتى التأهل للثلاثة الفرق المتواجدة معه  فى المجموعة الاهلى  واورلاندو بطل جنوب افريقيا وليوبار الكونغولى اعضاء المجلس فى اجتماعهم الاخير اتفقو على ضرورة البحث عن مدير فنى جديد حيث ظهرت اصوات ترشح طارق يحيى واخرى ترشح محمد حلمى رغم ارتباط الثنائى حيث يتولى طارق يحيى بتدريب فريق مصر للمقاصة وحلمى مسئول عن فريق انبى كما هناك اشرف قاسم .
واتفق معظم الحاضرين على استبعاد اسم فاروق جعفر من دائرة الترشيحات.
يأتى هذا فى الوقت الذى يتحفظ فيه اعضاء لجنة الكرة على رحيل حلمى طولان وظهرت اصوات تطالب بتصعيد اسامة نبيه كمدير فنى للفريق.
فى الوقت نفسه كشف نصر عزام المستشار القانونى انه تم التقدم بشكوى للكاف لاحتساب نتيجة اللقاء الاخير امام الاهلى لصالح ناديه اعتمادا على دخول جماهير.
على صعيد فريق الكرة يواصل التدريباته اليومية من داخل معسكره المغلق بالجونة استعداد للقاء ليوبار الكونغولى يوم الاحد المقبل.
واكتملت صفوف الفريق فى تدريبات الامس بانضمام احمد حسن بعد عودته للجونة عقب اجتماعه بعمرو موسى رئيس لجنة الدستور لتقديم اقتراحاته.