الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفعيل خدمة نقل الطرود وأمتعة الحجاج بين البريد المصرى والسعودى




قال دكتور أشرف جمال الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إنه تم تفعيل وتطوير خدمة نقل الطرود وأمتعة الحجاج «النيل إكسبريس»، بين البريد المصرى ونظيره السعودى، جاء ذلك على هامش لقاء رئيس البريد المصرى بالمسئولين السعوديين، فى إطار تدعيم العلاقات بين البلدين الشقيقين.
وأضاف أن الخدمة تهدف إلى توفير أقصى درجات الراحة والأمان لضيوف الرحمن الذين يقومون بأداء فريضة الحج كل عام، بحيث يستطيع الحاج إرسال جميع متعلقاته ومشترياته بدون مشقة وبأبسط الإجراءات وبأقل التكلفة حتى باب منزله، مشيرا إلى أن الخدمة تقدم طوال العام بكفاءة عالية لجميع عملاء البريد.
وأوضح رئيس البريد أن هناك تعاونا وثيقا مع دكتور أشرف زكى رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة لوضع بروشورات توضح الخدمة للحجاج والمعتمرين بصالات المطار لتيسير تقديم الخدمة للمواطنين، وحتى يتعرفوا بشكل فعال على خطوات الحصول عليها.
وأشار دكتور أشرف إلى وجود اتفاق بين البريد المصرى ونظيره السعودى والجمارك على تقديم تلك الخدمة المميزة للحجاج بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها فى أى جهة أخرى، موضحا أن كل ما يفعله الحاج هو الذهاب إلى مكتب البريد السعودى، والاتفاق على إرسال الطرود والأمتعة إلى مصر من خلال البريد المصرى، الذى يقوم بتوصيلها إلى منزل الراسل فى أسرع وقت.