الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل مكالمة هاتفية بين إكرامى ومسئول بالجبلاية حول هروبه من المنتخب




كتب – ياسر صادق

كشف مصدر بارز باتحاد الكرة عن المكالمة الهاتفية التى دارت بينه وبين شريف اكرامى حارس مرمى النادى الاهلى والمنتخب الوطنى والتى طالب فيها المسئول من شريف اكرامى بعدم اللعب امام القطن الكاميرونى والتى اقيمت امس الاول بالدور قبل النهائى لبطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى حتى لا يتعرض الحارس للهجوم من قبل الصحافة بسبب ادعائه الاصابة وهروبه فى مباراة غانا بعد ان منى مرماه باربعة اهداف الا ان شريف رد على المسئول قائلا انه لا يعنيه الصحافة ولا هجومها وكل الذى يهمه هو نفسه وبعض المقربين منه.. وقال المصدر انه كان يجب على النادى الاهلى ان ينصح اللاعب بعدم اللعب حتى لا يتعرض للهجوم.
على الجانب الاخر طالب الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب بضرورة وجود طبيب نفسى فى معسكر الفريق القادم من اجل معالجة اللاعبين من اثار الهزيمة الفادحة وتهيئتهم نفسيا من اجل مواجهة غانا لتحقيق نتيجة طيبة تتناسب مع حجم وقيمة المنتخب ..واشار الدكتور طارق الى ان حسنى عبد ربه كان سليما ولم يكن مصابا والدليل انه لم يخرج من قائمة المباراة النهائية للمباراة والتى تبلغ23  لاعبا والتى خرج منها ثلاثة لاعبين فقط وهم محمد عبدالشافى وحازم امام وعبد الله السعيد.
من ناحية اخرى كشف انور صالح مدير ادارة العقود بالاتحاد والذى قام بتجديد عقد بوب برادلى عقب الفشل فى التأهل لبطولة الامم الافريقية لعام 2013 وكان صالح يقوم بادارة شئون الاتحاد عقب اقالة سمير زاهر انه لا يوجد أى  شرط جزائى فى عقد زكى عبد الفتاح .و ان ضياء السيد المدرب العام لم يكن مرتبطاً بتعاقد مع اتحاد الكرة من اساسه وانه يحصل على راتبه بناء على قرار مجلس الادارة بتعيين برادلى مديرا فنيا ومعاونين هم ضياء السيد وزكى عبد الفتاح وان القرار كان معتمداً من وزارة الرياضة . وكشف انور صالح عن مفاجأة من العيار الثقيل بأن محامى بوب برادلى عند تجديد التعاقد رفض اجراء أى تعديل على العقد بتخفيض الشرط الجزائى من ستة شهور الى شهرين بل انه هدد بالرحيل . واضطررنا امام ضغط الجماهير وبعد استطلاع رأى الخبراء والقانونيين تم تجديد التعاقد بعد فترة انتظار لمدة 40 يوما والذى اصبح ملحقا للعقد الاصلى . وتساءل انور صالح لماذا تم فتح هذا الامر فى هذا التوقيت بعد ان منى المنتخب بهزيمة كبيرة ولماذا لم يقم مجلس الادارة الحالى بتحرير عقد جديد مع برادلى عندما تولوا المسئولية العام الماضى . وقال:  المجلس الحالى اشاد ببرادلى عندما كان محتلا قمة مجموعته وفاز فى 6 مباريات وحصد 18 نقطة والان بعد الخسارة من غانا اين كانوا من قبل؟!