الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لوسى تبحث عن مرشحها الرئاسى ولا تمانع أن يكون دينياً




اكدت الراقصة لوسى أنها تقوم حاليا بمتابعة المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية بشكل جيد وتتابع البرنامج الانتخابى لكل شخص فيهم ولكنها حتى الآن لم تستقر على الشخص الذى ستقوم بترشيحه لأن منصب رئيس الجمهورية يتطلب دارسة وافية لاختيار الشخص الذى يمثل مصر بين الدول.
 
وأضافت لوسى أنها لا تمانع أن يكون رئيس الجمهورية المقبل من المرشحين الإسلاميين مؤكدة أنها ستحترم رأى الناس فى اختيار المرشح الفائز وستتقبل رأى صندوق الانتخابات.
 
وتابعت لوسى: لا يوجد خوف على الفن من الإسلاميين بشكل عام ولا يوجد خوف على الرقص الشرقى بشكل خاص مؤكدة أن هناك فارقًا بين الفن المحترم والفنان غير المحترم الذى يقوم بتوصيل الفن للجمهور بطريقة تسىء للفن بشكل عام وللرقص الشرقى بشكل خاص حيث توجد الكثير من الفتيات الباحثات عن الشهرة اللاتى يتعرين من أجل الوصول للشهرة مثل الفتاة التى ظهرت وقالت إنها صديقة لعضو مجلس الشعب صاحب عملية التجميل فى أنفه.
 
وتابعت لوسى: هناك قواعد وقوانين تحكم الراقصة وتحدد لها شكل بدلة الرقص التى ترتديها ومن تخالف هذه القواعد والقوانين لابد أن يتم إيقافها عن ممارسة الرقص لأنها تسىء لفن من أفضل أنواع الفنون التى عرفها العالم.
 
من جانب آخر تنتظر الفنانة لوسى تحديد موعد مع الشركة المنتجة لمسلسلها المؤجل «الوالدة باشا» مع المخرجة شيرين عادل للبدء فى تصويره.
 
يذكر أن آخر أعمال الفنانة لوسى هو مسلسل «سمارة» مع غادة عبد الرازق.