الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لينك تنضم لعائلة موبينيل على هامش معرض كايرو آى إس تى




تشارك موبينيل فى معرض ومؤتمرCairo ICT 2013  الذى تشهده القاهرة من 9 الى 12 ديسمبر لتسهم فى دعم الاقتصاد وتشجيع المستثمرين العالميين بقطاعى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما يبقى مصـــــــر محوراً اساسياً للاستثمار فى الشرق الاوسط.
وتعلن موبينيل خلال المعرض عن انضمام لينك بجميع خدماتها لعائلة موبينيل، ذراعاً لها فى مجال الانترنت الثابت، بما يضع عملاقى الاتصالات والانترنت الثابت معاً كمشغل يقدم خدمات الاتصالات المتكاملة للسوق المصرية، ويوفر للعملاء خدمات أكثر تطوراً وابتكاراً، كما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بكافة خدمات الانترنت الثابت والتليفون المحمول فى مكان  واحد.  كما اعلنت الشركة فى المعرض عن اطلاق باقة من التطبيقات والخدمات والعروض الجديدة التى تهدف الى تلبية احتياجات السوق بما يجعل عملاءها على اتصال دائم بذويهم  فى اى وقت وفى كل مكان.
وبهذه المناسبة قال ايف جوتيه العضو المنتدب لموبينيل ان «موبينيل، مع لينك ذراعها الخاص بخدمات الانترنت الثابت فائق السرعة تقدم للسوق المصرية عالماً متكاملاً من المنتجات والخدمات والحلول والعروض التى تتميز بالجودة والسهولة وافضل الاسعار كما تيسر كافة تعاملات المشتركين مع الشركة فى جميع نقاط الاتصال».
واوضح المهندس اشرف حليم نائب الرئيس للقطاع التجارى بان موبينيل لديها الكثير لتقدمه لعملائها الكرام خلال الفترة القادمة على مستوى الافاق الجديدة من خدمات المحمول والانترنت وغيرها من الخدمات المبتكرة والعروض والحلول التى تناسب السوق المصرية من الافراد والشركات، وتقدم قيمة مضافة للعملاء، كما تضفى على تجربتهم مع الشركة مزيداً من السهولة والاستمتاع.
ومن جانبه صرح وسيم أرسانى الرئيس التنفيذى لشركة لينك قائلاً :»تشارك لينك هذا العام فى معرض كايرو اى سى تى مشاركة مميزة خاصة لاعلانالإندماج الكامل مع موبينيل.