الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبد الملك يضرب «كرسى فى كلوب» الزمالك




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

 تقدم أحمد عيد عبد الملك بطلب لمجلس الإدارة لفسخ تعاقده مع الزمالك مقابل التنازل عن مستحقاته وهو ما قلب أفراح النادى الأبيض بعد فوه على المصرى فى افتتاح الدورى لأحزان.. حيث أكد أيمن يونس عضو مجلس إدارة النادى الأبيض  أنه يرفض ابتزاز لاعبى الفريق الذين يهددون بالرحيل وفسخ تعاقدهم من جانب واحد مؤكدا أن الزمالك أكبر من أن يقوم لاعب مهما كان اسمه بفرض شروطه عليه.

وأكد يونس أن تهديدات أحمد عيد عبد الملك وقبله شيكابالا غير مقبولة مشيرا إلى أن الإدارة منذ توليها المسئولية صرفت مبالغ مالية تتراوح بين 60 و100 ألف جنيه ما بين مكافآت ومستحقات متأخرة بالاضافة لتقديم وعود بصرف 20 فى المائة من مستحقاتهم  خلال أسبوعين على الأكثر بعد حسم عقد الرعاية.

وكان أحمد عيد عبد الملك خرج عقب لقاء فريقه أمام المصرى ليؤكد أن علاقته بناديه انتهت عقب انتهاء المهلة التى منحها لمجلس الإدارة لصرف مستحقاته المتأخرة وعلمت روزاليوسف أن اللاعب تلقى عروضاً من أحد الأندية الإماراتية التى تردد انها الوصل الذى سبق لشيكابالا الاحتراف به الموسم الماضى.

وفى محاولة من مجلس الأدارة لإنهاء الأمة تقرر الموافقة على إعارة اللاعب 6 أشهر لأحد الأندية الخليجية مقابل أن يتنازل عن مستحقاته مع حصول النادى على 100 ألف دولار

من ناحية أخرى نفى سمير عبد التواب وكيل شيكابالا ما تردد عن تلقى لاعبه عرضاً من أحد الأندية البرازيلية أو نادى سوانزى سيتى الويلزى المشارك فى الدورى الانجليزى.

فى سياق آخر قررالجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان خوض لقاء ودى غدا امام فريق عثماثون فى اطار الاستعداد للقاء الإسماعيلى بالمرحلة الثالثة المقررالرابع من الشهر الجديد فى القاهرة بعد حصول الفريق على راحة من جولات الاسبوع الثانى للمجموعة الثانية وتقرر ان يستأنف الفريق تدريباته فى العاشرة من صباح اليوم حيث تجرى محاولات لتجهيز المجموعة التى غابت عن لقاء المصرى للاصابة عبد الواحد السيد وحازم امام ومحمد إبراهيم املا فى ان يلحقوا بمباراة الإسماعيلى.

وكان المدير الفنى للفريق الابيض خرج عقب مباراة المصرى الذى جرت أمس الأول بالسويس وفاز بها اصحاب الزى الأبيض بهدفين نظيفين لاحمد عيد عبد الملك وأحمد على مؤكدا انه سعيد بأداء لاعبيه الذين وصلوا لمرمى المصرى اكثر من 7 مرات على الرغم من كثرة الغائبين سواء لايقاف أو المشاكل التى يعانى منها الفريق المتعلقة بلاعب مثل شيكابالا المنقطع عن التدريبات.

وأشاد المدير الفنى للفريق الأبيض بخصمه فريق المصرى ومديره الفنى صبرى المنياوى حيث أكد أن الفريق البورسعيد ومديره الفنى واجهوا صعوبات عديدة فى الاستعداد للدورى وتم تجميع لاعبيه بصعوبة مطالبا بالصبر عليهم حتى ينسجمو.