الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

906 استراحات للمنتدبين بالثانوية العامة




كشف حسام أبوالمجد رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم أنه تم اعداد 906 استراحات لاستقبال المنتدبين فى امتحانات الثانوية العامة، موضحا أن الوزارة دعمت الاستراحات بكل الاحتياجات من مراتب وأسرة ومراوح وثلاجات وتليفزيونات.
وشار إلى أن الوزارة قامت بتغيير الخامات التى تتكون منها الاسرة التى ينام عليها المنتدبون لتستطيع التحمل لعدة سنوات.. لافتا أن لجنة متابعة الثانوية العامة تبحث حاليا مكونات المخازن فى المحافظات ومدى كفاءة تخزين الاشياء التى اشترتها الوزارة خلال العام الماضى.
وأوضح أن الوزارة استقبلت جميع احتياجات المديريات إلا أنها اشترت الاحتياجات الواقعية فقط، مشيرا أن نظام العمل فى الاستراحة تم تغييره حيث أصبح الاستقبال فيها باسم المنتدب وليس بالأعداد فقط حيث تم وضع حد اقصى لكل استراحة 20 منتدبا وعن كيفية التعامل مع وجود اعداد أكبر من المنتدبين قال أبوالمجد إنه هناك امكانيات كبيرة وسيتم تجهيز استراحات فورية فى حالة وجود اعداد أكبر من المتوقع، مؤكدا أن الوزارة طالبت مسئولى الاستراحات ومسئولى الأمن بالمديريات بالبعد عن الاختيار السيئ والاستعانة بالمدارس الفندقية لتحقيق الراحة للمنتدبين خلال هذه الفترة الحساسة.