الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وقفة احتجاجية في الاتحاد السكندري اعتراضا علي الصفقات الجديدة





قرر عدد من النجوم القدامي لنادي الاتحاد السكندري تنظيم وقفة احتجاجية غدا الاثنين للتعبير عن اعتراضهم علي الصفقات الجديدة التي أبرمها مجلس إدارة النادي بالإضافة لقرار تعيين أسامة عبدالكريم كمدرب لحراس المرمي بزعيم الثغر رغم أنه ليس من أبناء النادي.

 

وكان الدكتور عفت السادات رئيس مجلس إدارة الاتحاد قد أعلن عن التعاقد مع عبدالكريم مدرب حراس الترسانة السابق هو الأمر الذي أثار استياء بعض النجوم القدامي بالنادي أمثال عصام عبدالعظيم ويوسف حمدي وأحمد عباس وقرروا تنظيم وقفة احتجاجية يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه بعض جماهير النادي المشاركة في الوقفة مع النجوم القدامي للتعبير عن استيائهم من الصفقات الجديدة التي يرون أن أغلبها دون المستوي باستثناء صفقة ضم الحارس المخضرم محمد عبدالمنصف من نادي الجونة.

 

من ناحية أخري قام الظهير الأيسر مصطفي مشير بتحرير محضر في أحد أقسام الشرطة ضد إدارة النادي بسبب مبلغ 175 ألفا أكد اللاعب أن هذا المبلغ تم خصمه من مستحقاته.

 

وأشار اللاعب إلي أنه عندما انتقل إلي الاتحاد مطلع الموسم الملغي تبقي من الصفقة مبلغ 175 ألف جنيه كان من المفترض أن يسددها الاتحاد لنادي الشرطة إلا أن اللاعب أكد أنه فوجئ بخصم هذا المبلغ من مستحقاته الخاصة وتسديده لناديه القديم.

 

في سياق آخر أنهي الحارس الدولي المخضرم عصام الحضري علاقته بنادي الاتحاد وأعلن عودته لناديه المريخ السوداني، وكان الاتحاد قد تعاقد مع الحضري في فترة الانتقالات الشتوية  يناير الماضي علي سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر لم يشارك خلالها الحارس مع الفريق إلا في مباراة واحدة فقط وذلك بسبب إلغاء مسابقة الدوري علي خلفية مذبحة بورسعيد.