الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصعيد ينجح في تنظيم دورة لـ70 مدربًا





نجح أبناء الصعيد في تنظيم دورة المدربين للحصول علي الرخصة بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي والتي استمرت لمدة خمسة عشر يومًا وشارك فيها 70 مدربًا من مدربي الصعيد وحصلوا علي شهادة الحضور الخاصة بالدورة تحت اشراف الدكتور محمود أبو العينين رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد المصري لكرة القدم والمحاضر الدولي.

 

بالإضافة إلي حضور محمد عبد المنعم الشهير بشطة نجم الأهلي السابق والمنسق العام بالاتحاد الإفريقي والذي قام بالإشراف علي الامتحانات النظرية والعملية التي شهدها ملعب شبان قنا.

 

وشهدت الدورة حضور اللواء عادل لبيب محافظ قنا مرتين في بداية الدورة ونهايتها ليؤكد حرصه علي تشجيع الرياضة في قنا ووضعها علي الخريطة الرياضية بمصر خاصة بعد التجاهل التام للرياضة في الفترة الماضية أيام النظام السابق.

 

وقام الدكتور محمود أبو العينين رئيس اللجنة الفنية والدكتور محمود سعد وشوقي عبد الشافي ومحمد عبد المنعم (شطة) بتوزيع الشهادات علي جميع الدارسين كما شارك الدكتور جمال محمد علي المستشار العلمي للاتحاد الأفريقي بإلقاء بعض المحاضرات علي الدارسين.

 

من جانبه قال الدكتور أشرف موسي رئيس منطقة قنا لكرة القدم إن إشادة جميع المحاضرين والمسئولين بالاتحادين المصري والأفريقي تعد بمثابة تاج فوق رءوسنا ونعتز بها والفضل يرجع في ذلك للمنظومة المتكاملة التي تعمل بها منطقة قنا حيث نعمل جميعًا بروح الفريق.. وأوضح موسي أن إقامة مثل هذه الدورات في الصعيد يخفف العبء علي مدربي الصعيد من تكاليف السفر للقاهرة للحصول علي مثل هذه الدورات.

 

وأثني محمد عبد المنعم (شطة)  علي المجهود الرائع الذي بذله جميع أعضاء منطقة قنا لكرة القدم في تنظيم الدورة.