الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المنياوي يعلن جهازه المعاون في الاسماعيلي.. ويوافق علي بيع النجوم




 

يعقد مجلس ادارة نادي الاسماعيلي اجتماعه اليوم بعدما ألغي جلسته أمس ومعها المؤتمر الصحفي الذي كان من المفروض اقامته للاعلان عن التعاقد مع المدير الفني الجديد صبري المنياوي وجهازه المعاون الذي يتكون من المنياوي مديرًا فنيًا واشرف خضر مدربًا عام وحمام ابراهيم مدرب مساعدًا مع بقاء سعفان الصغير في منصبه كمدرب للحراس.

 

كما يتخذ المجلس قرارًا برحيل بعض اللاعبين وهو ما لم يعترض عليه المنياوي وجهازه المعاون  وتحديدا الحارس محمد فتحي لتليفونات بني سويف مقابل 400 الف جنيه وذلك للتخلص من عقده الذي يصل الي مليون جنيه سنويا، بالاضافة الي 3 لاعبين آخرين 60 ومن المنتظر تمرير صفقة  محمد عبد الله وتحريرها من التجميد بعد اخذ موافقة الجهاز الفني الجديد علي انضمام اللاعب.

 

وكان محمد الكلية عضو مجلس الادارة قد انضم إلي زميله في المجلس محسن عبدالمسيح بشأن عدم حضور اجتماع مجلس الإدارة ويأتي قرار الكلية اعتراضاً علي تجميد الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادي لصفقة محمد عبدالله العائد للدراويش خاصة بعد أن أتم مجلس الإدارة بحضور جميع الأعضاء الاتفاق مع اللاعب علي كافة التفاصيل المادية.

 

من جانبه أبدي المنياوي سعادته الكبيره بالعمل من جديد والعودة للاسماعيلي بيته الاصلي وانه عقد جلسة امس الاول مع مجلس الادارة وتم الاتفاق علي جميع التفاصيل بالكامل واسماء الجهاز المعاون.

 

اضاف انه وافق فورا علي تولي المهمة ايمانا منه بضرورة العمل في بيته الاصلي الدراويش.

 

علي جانب آخر وصل للنادي الإسماعيلي فاكس رسمي من اتحاد جدة السعودي وذلك بشأن تمديد إعارة حسني عبدربه لاعب خط وسط الإسماعيلي مع الفريق السعودي لظهوره المتميز الذي قدمه عبدربه منذ انتقاله في فبراير الماضي.

 

وكان حسني عبدربه قد أنهي إعارته مع فريق اتحاد جدة بنهاية مباريات دور الـ16 لدوري أبطال آسيا وحقق فريق الاتحاد الفوز علي حساب فريق بيروزي الإيراني بثلاثية نظيفة وصعد لدور الثمانية.

 

علي صعيد آخر يعتزم عدد من المحامين اعضاء الجمعية العمومية بالنادي رفع دعوي قضائية تلزم مجلس ادارة النادي بسداد مستحقات لاعبي الفريق الاول بخصم ما قيمته 50% من مستحقات كل لاعب.