السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقاصة يسعى لقيد المغربى نجدى وصاروخ ينتظم فى التدريبات




يبحث الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى مصر المقاصة بقيادة طارق يحيى الاسغناء عن أحد اللاعبين لقيد المغربى عمر نجدى، صانع ألعاب الوداد المغرب السابق، الذى فسخ تعاقده مع ناديه.

ويصل نجدى إلى القاهرة اليوم الأثنين، من أجل إتمام إجراءات انضمامه للمقاصة فى صفقة انتقال حر، لتدعيم هجوم الفريق الفيومى.

واستغنى الجهاز الفنى للمقاصة عن أحمد عويس قمحة، من أجل قيد الغانى كوفى أباتشى، ويسعى للاستغناء عن لاعبين آخرين، من أجل قيد الكاميرونى أوتوبونج والمغربى عمر نجدى. وفى نفس السياق يخضع حالياً المهاجم  الكاميرونى أوتوبونج، للكشف الطبى بمستشفى المقاولون العرب، وذلك بعد التوقيع لنادى مصر المقاصة. وأصر مسئولو النادى الفيومى، على إجراء فحوصات طبية شاملة على اللاعب قبل إنهاء إجراءات ضمه، لا سيما بعد الإنباء التى ترددت خلال الفترة الأخيرة عن تعرضه لإصابة أثرت على مستواه خلال الموسم الماضى.

من جهة أخرى انتظم محمد ثابت صاروخ لاعب وسط مصر المقاصة فى التدريبات الجماعية للفريق أمس الأحد بعد تماثله للإصابة بشد فى العضلة الأمامية تعرض لها خلال مباراة فريقه الماضية أمام سموحة.

ويغيب أيمن عبد العزيز قائد المقاصة عن صفوف فريقه بسبب حصوله الإنذار الثالث فى مباراة فريقه الأخيرة مع سموحة فى الجولة الخامسة للدورى.