الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كتيبات لدعم المشير يصدره تكتل القوى الثورية و«كمل جميلك» تفتتح 9 مقار جديدة لمساندته




قرر تكتل القوى الثورية عمل كتيبات لدعم ترشح المشير عبد الفتاح السيسى وذلك على خلفية قرار التكتل السابق بدعم ترشح المشير ومساندته خلال الانتخابات ويستهدف الكتيب الذى بصدد الطبع السيرة الذاتية للمشير وصور من محل ميلاده كنوع من تقديم الدعم المادى لترشح المشير.
ويتضمن الكتيب عددا من النقاط الرئيسية التى يجب أن يركز عليها البرنامج الانتخابى للمشير والمبادئ التى يأملون أن يضعها فى البرنامج.
ومن جانب آخر يعد التكتل مشروع «إعادة هيكلة السلطة التنفيذية فى كافة الهيئات المسئولة عن التنفيذ، مثل الوزارات والمحافظات والمحليات وبقية المؤسسات الحكومية المختلفة».
ويهدف التكتل من هذا المشروع إلى محاولة تقديم مشروع يخفف أعباء قوانين التنظيم والإدارة داخل المؤسسات الحكومية، التى تنتج ثمارا سلبية على المواطن المصري، كما يهدف أيضا إلى محاولة إصلاح الفساد الذى يتم داخل تلك المؤسسات.
ويستعين التكتل فى مشروع إعادة هيكلة السلطة التنفيذية بالدكتور أحمد درويش، وزير التنمية الإدارية الأسبق. وعرض التكتل نسخة مبدئية على المشيربد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بها أهم بنود المشروع التى يعكف على الانتهاء منها لإبداء رأيه فيها.
ويرصد التكتل مدة أقلها 7 سنوات لتطبيق مشروعه بالمؤسسات الحكومية والخروج منه بنتائج جيدة.
أعلن الدكتور محمد عبدالمقصود منسق عام الحملة الشعبية لدعم تأييد المشير عبد الفتاح السيسى رئيسا لمصر 2014 «كمل جميلك يا شعب» بالبحيرة، عن افتتاح 9 مقرات للحملة بمدن «دمنهور، إيتاى البارود، الدلنجات، إدكو، رشيد،  الدوار، أبوحمص، كوم حماده، موكز بدر»، مشيرا الى الانتهاء من تشكيل هيئة مكاتبها التنفيذية.