الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحرس يرفض الراحة استعدادا لوادى دجلة




كتب - محمد عصام

رفض عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى حرس الحدود، بعد التشاور مع محمد حلمى مشهور مدير الكرة، منح لاعبيه راحة سلبية عقب مباراة أمام طلائع الجيش، والتى انتهت بفوز الحدود بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد حليم ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدورى.

كما قرر المدير الفنى استئناف التدريبات  على الملعب الفرعى باستاد القاهرة نظراً لضيق الوقت، وذلك استعداداً لمباراته أمام وادى دجلة، والمقرر لها فى الثانية والنصف من ظهر الاثنين المقبل، على ملعب الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة والأخيرة من عمر منافسات الدورى الممتاز.

ومن جانبه أعرب عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى للفريق ، عن سعادته بالفوز الغالى الذى حققه فريقه على نظيره طلائع الجيش.

وأكد «بسيونى» أن هدف فريقه كان هو حصد الثلاث نقاط أمام طلائع الجيش، مشيراً إلى أن لاعبى الفريق كانوا على قدر المسئولية واستطاعوا الفوز عن جدارة.

أوضح «نجم الزمالك السابق»، أن التركيز وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى من قبل اللاعبين كان سر الفوز على الطلائع.

من جهه أخرى اكد  محمد حليم، لاعب الحرس أن المدير الفنى للفريق عبد الحميد بسيونى، يسير بخطى ثابتة وناجحة مع الفريق منذ توليه المهمة خلفاً للمدرب السابق، أبو طالب العيسوى، مؤكداً أن بسيونى خير خلف لخير سلف على حد وصفه.

وأبدى «حليم» سعادته بتحقيق فريقه للفوز على الطلائع مؤكدا أن الفريق يتحسن من مباراة لأخرى، موضحاً أن إحراز الفريق لنقاط المباراة الثلاث نقل الفريق نقلة كبيرة فى جدول الدورى.

وحول المستوى المتذبذب فى مباريات الحرس فى بداية البطولة، أكد أن رحيل عناصر الخبرة من الفريق قبل بداية الموسم أمثال أحمد عيد عبد الملك وأحمد عبد الغنى وغيرهما من اللاعبين كان له أثر سلبى على مستوى الفريق، مضيفاً أن اللاعبين الشباب يتحسن مستواهم من مباراة لأخرى بما يخدم الفريق فى المباريات المقبلة.