الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤتمر صحفى فى الزمالك لتوقيع عقد ميدو لمدة سنتين ونصف وإنشاء شركة كرة القدم وإعادة هيكلة قطاع الناشئين والموافقة على جدولة مستحقات الصقر




كتب - احمد امين ووائل سامى


يعقد مجلس ادارة نادى الزمالك مؤتمر صحفى بعد غد الاحد للاعلان عن التعاقد الرسمى مع الجهاز الفنى لفريق كرة القدم وتوقيع العقود مع احمد حسام ميدو كمدير فنى لمدة عامين ونصف براتب شهرى 110 آلاف جنيه يتنازل ميدو عن نصفها وهو ما انفردت به «روزاليوسف» قبل 72 ساعة وتقرر ان يتم زيادة عقد المدير الفنى 25 فى المائة فى حالة قيادته الفريق لتحقيق بطولة سواء محلية او أفريقية.

فى الوقت نفسه يبدأ ايمن يونس عضو مجلس الادارة اجراءات هيكلة قطاع الناشئين بعد تكليف المجلس له فى اجتماعه الاخير بأعادة هيكلة القطاع مع التأكيد من جانب يونس ان الهيكلة لاتعنى الاستغناء عن مدربى القطاع ومديرهم الدكتور محمود سعد.

كما سيبدأ مسئولو النادى الابيض اجراءات انشاء شركة الزمالك لكرة القدم وفصلها عن ادارة ادارة النادى وفق توصيات الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وكان مجلس الادارة عقد اجتماعاً امس الاول برئاسة الدكتور كمال درويش فى جلسته الممتدة من الاسبوع الماضى وافق خلاله على التعاقد مع احمد حسام لمدة عامين ونصف كما تمت الموافقة على جدولة مستحقات احمد حسن لاعب الريق السابق الذى اعلن اعتزاله بعد تنازله عن 65 فى المائة من مستحقاته البالغة 3 ملايين و 800 الف جنيه لتصل لمليون ونصف يحصل على اقساط شهرية اعتبارا من العام الجديد.

كما تم تكليف ايمن يونس بأعادة هيكلة قطاع الناشئين واختيار كل من ايمن يونس او ​​المهندس محمد ابراهيم ليتولى احدهما رئاسة بعثة فريق الكرة بأنجولافى لقاء العودة امام فريق كايو سكورب الانجولى المقررله احد ايام 9 او 10 او 11 مارس.

من ناحية اخرى يسعى مجلس الادارة لاجراء اتصالات مع ابراهيم صلاح لاعب خط وسط الفريق السابق المحترف بالعروبة السعودى بالعودة لارتداء الفانلة البيضاء بعد انتهاء عقده خاصة فى ظل وجود انباء عن توقيع اللاعب للاهلى رغم تأكيدات صلاح للمقربين منه انه لن يلعب فى مصر الا للزمالك.

فى  سياق آخر يستأنف الفريق تدريباته فى الرابعة من عصر اليوم على ملعب الهدف بـ6 اكتوبرفى اطار الاستعداد لمباراة الفريق امام اتحاد الشرطة فى ختام الدورالاول والتى ينتظر ان تشهد عودة هانى سعيد الذى حصل على راحة طوال الفترة الماضية.