الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اقطع عرقه..وسيح دمه




هذه ليست دعوة للعنف وإراقة الدماء ولكنها نابعة من التراث والموروث الشعبى المصرى الذى نلجأ له فى أحيان كثيرة فبعد أن أفاق الشعب المصرى ووقف ضد جحافل الجهل والجهلاء والمستترين تحت عباءة الدين ووقوف العروبة فى كل دار ووقفة العروبة لها مواصفات خاصة لا يعرفها إلا العرب الحقيقيون.  وبدأت أيادى وعقول الشيطان فى العالم تعمل ضد مصر وبتلقائية شديدة بحث الشعب المصرى عن أصدقاء الماضى القريب وفعلًا وجدوا الشعب الروسى فى موعده مع القدر كما عهدناه من قبل.

وبعد زيارة المشير ووزير الخارجية التاريخية لروسيا وضح لنا موقف الروس والمصريين واعتقد أنهم فى سباق مع الزمن لتحقيق أهداف سامية لخدمة الشعبين، وقد سارع الروس اليوم بإيفاد قائد القوات الجوية لمصر إننى كمصرى أناشد المسئولين بأن يطرقوا الحديد وهو ساخن لسهولة التشكيل وتوفير القوة.
نطالبكم بتوسيع دائرة التبادل التجارى. نريد زيادة التبادل العلمى والثقافى. أما عن التعاون العسكرى فله رجاله وإنى أرى أيضًا الاستعانة بالخبرات الروسية فى مجالات الذرة لما لهم من خبرات حديثة.

اقطعوا العرق وسيحوا الدم فى سبيل استقرار مصر بمساعدة الأشقاء العرب والأصدقاء والروس ولكن أيها المصريون هل تقبلون على أنفسكم أن نعيش عالة على الإخوة والأصدقاء؟ أنا واثق من رفضكم لذلك. انبذوا الفرقة والتشرذم والمناقشات العقيمة غير المجدية. اتجهوا إلى العمل والإنتاج.
انتهزوا هذه الفرصة الكبيرة وانسفوا الكثير من السلوكيات الرديئة والقوانين البالية مثل: على أد فلوسهم وفتح مخك وأبجنى تجدنى.