الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ساندى التونسية: أنا «مغرية» ولم أتعمد تقديم الإغراء




حوار - مريم الشريف

ساندى التونسية اشتهرت بأدوار الإغراء منذ ظهورها خلال فيلم «خيانة مشروعة» ثم «محطة مصر» وغيرها من الأعمال، وبالرغم من هذا  ترفض تصنيف ما تقوم به  من إغراء، لذلك تستعد لفيلم جديد تجسد خلاله فتاة بمائة رجل، ومن ناحية أخرى تنتظر بفارغ الصبر فيلمها الجديد «جرح سطحى» كما تدرس عددًا من الأعمال الدرامية وعن هذه الأعمال الفنية تحدثنا خلال الحوار التالى:
■ حدثينا عن أسباب غيابك رمضان الماضى؟
ــ اعتذرت عن أكثر من عمل درامى لأن دورى فيهم لا يناسبنى ولم يضف لى جديدًا وهى أعمال معروفة وتم ذكر اسمى ضمن فريق عملها، ولكنى فضلت الابتعاد العام الماضى عن الشاشة الرمضانية.
■ ماذا عن دورك فى فيلم «جرح سطحى»؟
ــ أقوم بدور «ليليان» وهى فتاة مدللة ترتبط بعلاقة عاطفية مع «نادر» الذى يجسده الفنان أشرف مصيلحى، وهو فيلم اجتماعى يناقش مشاكل الشباب واهتمامتهم، كما يشاركنى فيه عدد من الفنانين منهم الفنانة عايدة رياض وحسام لفارس ومن تأليف سامح فرج وإخراج إبرام نشأت.
■ متى من المقرر عرض الفيلم؟
ــ لدى عمل سينمائى من إخراج أكرم فريد وأقوم خلاله بدور مختلف تمامًا لم أقدمه من قبل، حيث أجسد دور فتاة شعبية و«بمائة رجل»، ولا أستطيع التحدث عن العمل بشكل تفصيلى فى الوقت الحالى.
■ ألا تخشى من تقديم دور فتاة شعبية « مسترجلة»؟
ــ شعرت بالقلق فى البداية لدرجة أننى تفاجأت بشكلى فى هذه الشخصية ولكنى عجبنى الدور بشدة، وأعتقد أن الكثيرين لن يتعرفوا عليه فى ذلك العمل.
■ هل تقصدى من خلاله الابتعاد عن أدوار الإجراء؟
ــ أنا لم أقدم أى إغراء فى حياتى سواء كان فى فيلم «محطة مصر» الذى ارتديت خلاله شورت أبيض وفوقه توب «فوشيا» مازلت أتذكرهما أو فيلم خيانة مشروعة الذى ارتديت فيه بكينى لأن المشهد كان يتطلب ذلك بأن زوجة يطلب منها زوجها «هانى سلامة» تتعرى لإثبات خيانتها مع شقيقه، وذلك حرصًا من فريق العمل أن يكون المشهد له  مصداقية لدى الجمهور، أما مفهوم الإغراء يتمثل فى العرى طوال الوقت خلال العمل و«مياصة» الأداء وهذا لم أقم به.
■ هل يزعجك تصنيفك فنانة إغراء؟
ــ لا يضايقنى ولكنى لم أقم بإغراء وإذا صممتوا أننى إغراء فأشكركم.
■ لماذا اعتذرتى عن المشاركة فى فيلم «هيصة»؟
ــ اعتذرت بسبب شركة الإنتاج حيث وجدتها شركة غير محترفة ولا يوجد لها مكتب إنتاجى، حتى مقابلتى معهم كانت فى أحد المقاهى، مما جعلنى أقلق على العمل رغم أنى دورى فيه كان جذابًا وعجبنى.
■ هل لديك أعمال درامية إلى رمضان المقبل؟
ــ بالتأكيد لدى أكثر من عمل درامى ولكن لا أريد التحدث عنهم لحين الاتفاق بشكل نهائى، خاصة أننى لم أبدأ تصوير أى منهم حتى الآن.
■ كيف ترى تأثر الفن بثورتى مصر وتونس؟
ــ أعتقد أن السينما تأثرت بشدة من الثورات العربية، بعكس الدراما التى زادت كثيرًا خاصة خلال شهر رمضان، وهذا شيء يسعدنى لأن يجعل جميع الفنانين يظهرون على  الشاشة ويعملون بدلاً من الجلوس فى المنزل.